أخبار عاجلة

السكنية تتسلم 67 مبنى عاما بمشروع | جريدة الأنباء


عادل الشنان

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، عن تسلمها عددا من المباني العامة الجديدة في مشروع غرب عبدالله المبارك الإسكاني، وذلك من خلال اللجان التي شكلت في أغسطس الماضي.

وأوضحت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، في بيان صحافي، أنها تسلمت 67 مبنى عاما تنوعت بين مدارس ومساجد ومراكز إسلامية ومبان للمحلات التجارية وأخرى تخص قطاع الرعاية الصحية في منطقة غرب عبدالله المبارك.

وأشارت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إلى تسلم 4 روضات أطفال، و4 مدارس ابتدائية و3 مدارس متوسطة، بالإضافة الى 2 مدرسة ثانوية، كما تسلمت المؤسسة 10 مساجد محلية و10 مبان سكن الإمام والمؤذن التابع لهذه المساجد، علاوة على مبنى واحد مركز لتحفيظ القرآن الكريم، إلى جانب 5 مبان لمجموعة محلات تجارية. وكشفت «السكنية» عن تسلمها مبنى واحدا لمركز صحي ومبنى واحدا لمركز إسعاف فرعي.

إلى جانب ذلك، تسلمت المؤسسة أعمال خدمات منطقة مركز الضاحية والمباني الخاصة بها والتي تشمل مبنى واحدا لتنمية المجتمع، ومبنى وحدة اجتماعية، ومخفر شرطة قيادي، ومبنى مجمع تجاري، ومجمع حكومي، ومبنى فرع غاز وغرفة الحارس له.

وتابعت المؤسسة انه تم تشكيل لجان المؤسسة لتسلم مبان عامة في نفس المنطقة خلال شهر سبتمبر الجاري وتشمل 2 روضة أطفال، و2 مدرسة ابتدائية، و6 مساجد محلية و 6 سكن الإمام والمؤذن التابع لهذه المساجد، وعدد 3 مبان لمجموعة محلات، إضافة إلى مركز إطفاء. وبينت المؤسسة ان المباني العامة المنجزة يتم تسليمها للوزارات المختصة بعد تسلمها من مقاول المشروع تمهيدا لتشغيلها من قبل الجهات الحكومية، وذلك لخدمة سكان منطقة غرب عبدالله المبارك وحرصا على توفير الخدمات الحكومية اللازمة لهم. وشددت «السكنية» على حرصها على أن يتضمن المشروع المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم وبما يحقق توفير الخدمات المتكاملة للسكان.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى