أخبار عاجلة

الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة الشتاء على الأسر المحتاجة



أطلقت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الأحد حملتها السنوية (كسوة الشتاء) بتوزيع 236 كوبونا لكسوة شتاء وبطانيات ودفايات على 236 أسرة متعففة ومحتاجة داخل الكويت.

وقالت مديرة ادارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني في تصريح صحفي على هامش توزيع المساعدات ان (كسوة الشتاء) يتم توزيعها على الاسر المحتاجة في الكويت المعتمدين لدى الجمعية بهدف التخفيف عنهم ومساعدتهم.

واضافت العدساني ان الجمعية وزعت كوبونات لشراء ملابس (كسوة الشتاء) بالتعاون مع احد الاسواق التجارية مؤكدة اهمية دعم الاسر المحتاجة لمواجهة أعباء ومسؤوليات الحياة والتخفيف عنهم.

واكدت حرص الجمعية دوما على دعم الأنشطة والبرامج التي تسهم في خدمة المجتمع ومساعدة الاسر المحتاجة ما يحث على مبدأ العطاء والتعاون البناء المشترك وتفعيل قيمة الشراكة المجتمعية كمبدأ واستراتيجية وطنية.

واوضحت ان الجمعية تولي أهمية كبيرة في توفير الدعم والإسناد للاسر المحتاجة مشيرة الى ان الجمعية تستهدفهم في كل المناسبات من أعياد الدينية والوطنية وفصل الشتاء وشهر رمضان الفضيل بمساعدات مختلفة.

ودعت العدساني المحسنين الى التبرع لمصلحة المشروع من خلال قنوات التبرع المتعددة التي وفرتها الجمعية تيسيرا على الداعمين سواء من خلال زيارة الجمعية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية.

وأشادت بجميع المتبرعين من الأفراد والقطاع الخاص وثقتهم المتجددة بجمعية الهلال الأحمر الكويتي كل عام مؤكدا أهمية هذه الحملة وتأثيرها الإيجابي على نفوس المحتاجين مع دخول فصل الشتاء.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى