أخبار عاجلة

اتحاد الشرطة الرياضي عودة مسابقاتنا وأنشطتنا مع تطبيق الاشتراط..



كونا – قال رئیس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الریاضي اللواء ولید الصالح إن الاتحاد قرر عودة قریبة للمسابقات الریاضیة لكل قطاعات وزارة الداخلیة مع بدء المرحلة الخامسة من خطة مجلس الوزراء لعودة الحیاة إلى طبیعتھا في البلاد عقب إیقافھا مع انتشار جائحة (كورونا).

وأضاف الصالح في تصریح صحفي الیوم السبت أن ھذا القرار جاء عقب الاجتماع الأول للاتحاد بعد صدور قرار إعادة تشكیلھ أخیرا موضحا أن ھذه العودة ستكون وفقا للاشتراطات التي أقرتھا السلطات الصحیة في البلاد لعودة الأنشطة الریاضیة.

وذكر أن الاتحاد اعتمد تشكیل مدیري الفرق للألعاب الریاضیة للموسم الجدید (2020/ 2021 (وكلفھم إعداد تصور كامل وخطة شاملة للموسم الجدید بھدف تطویر ألعابھم لضمان تحقیق إنجازات ممیزة في البطولات الشرطیة الإقلیمیة والدولیة المقبلة.

وبین أن المجلس اطلع على آخر مستجدات جاھزیة المقر الجدید للاتحاد في منطقة العارضیة كذلك على مبنى الاتحاد الجدید لریاضتي الرمایة والفروسیة في منطقة صبحان لافتا إلى أن الاتحاد سیعمل على توفیر إعداد جید للمنتخبات الریاضیة الشرطیة في جمیع الألعاب استعدادا للبطولات الخارجیة المقبلة.

وتقدم الصالح بالشكر الجزیل لنائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة وزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووكیل (الداخلیة) الفریق عصام النھام على الثقة التي أولیاھا لمجلس الإدارة مؤكدا أن المجلس سیعمل على الارتقاء بالمستوى الریاضي الشرطي في الوزارة.

یذكر أن الاتحاد یضم في تشكیلته كلا من عماد بھبھاني نائبا للرئیس والعمید حمد المنیفي امینا للسر والعقید عبدالله الحمر أمینا للصندوق إضافة إلى خمسة أعضاء ھم العقید بحري خالد النجار والعقید حقوقي صلاح الشطي والعقید طارق السداني والعقید حقوقي حمد الھویشل والمقدم عبدالرزاق الیاقوت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى