أخبار عاجلة

بالفيديو الصحة تسجيل 50 إصابة جديدة | جريدة الأنباء


حنان عبد المعبود

أعلنت وزارة الصحة، عن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة ليرتفع إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 1405 حالات.

والحالات الجديدة هي:

-43 مخالطة..حالتان لكويتيين،31 الهند، 3 مصر، 2 بنغلادش، 2 باكستان، 1 إيران، 1 نيبال، 1 سريلانكا

-7 تحت التقصي الوبائي..حالة لكويتي، 3 مصر، 1 سريلانكا، 1 الهند، 1 بنغلادش

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة، د.عبدالله السند، خلال المؤتمر الصحافي الدوري لوزارة الصحة للإعلان عن آخر مستجدات فيروس كورونا، إن مجموع الحالات التي تعافت بلغ 206 حالات من الحالات التي كانت قد أصيبت بالمرض بعدما أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح في وقت سابق صباح اليوم شفاء 30 حالة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية.

وعن مجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة فقد بلغت 31 حالة بواقع 15 حرجة و16 مستقرة وبذلك يصبح مجموع الحالات المصابة بمرض فيروس كورونا التي مازالت تتلقى الرعاية الطبية 1196 حالة.

وعن مراكز الحجر الصحي فقد بلغ مجموع من أنهى فترة الحجر الصحي المؤسسي خلال ال24 ساعة الماضية 546 حالة بعد القيام بكل الإجراءات الوقائية والتأكد من خلو جميع العينات من الفيروس على أن يستكملوا مدة لا تقل عن 14 يوما في الحجر المنزلي الإلزامي اعتبارا من تاريخ مغادرة مركز الحجر.

وجدد التأكيد على المواطنين والمقيمين ضرورة الأخذ بكل طرق ووسائل الوقاية الشخصية واتباع التعليمات والتوصيات الصادرة من وزارة الصحة ومن الجهات الرسمية في الدولة فيما يخص احتواء انتشار فيروس كورونا إضافة إلى متابعة الحسابات الرسمية الموثقة حول آخر الأخبار والمستجدات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى