أخبار عاجلة

أفا جعفر محمد يعتزل الإعلام! | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

خبر صادم بالنسبة لي، عندما وصلتني رسالة على الواتساب تتضمن «بوست» مكتوبا فيه «جعفر محمد يعلن اعتزاله الاعلام التقليدي بعد عطاء 12 عاما حيث بدأ تجربته عام 2008 ببرنامج «اللوبي» بقناة «العدالة» وأنهى التجربة ببرنامج «وسع صدرك» بقناة الشاهد»، وبعد قراءتي لـ «البوست» لا شعوريا قلت «أفا»، لأنه جعفر محمد «بو أنور»، مع حفظ الألقاب، لا يشبه احدا، له اسلوبه الخاص.

الناس في الكويت والخليج والوطن العربي «حبوه» لصراحته المفرطة سواء اتفقوا او اختلفوا معه في الرأي وفي تناول القضايا مهما كانت، حيث كون لنفسه قاعدة جماهيرية بسبب شفافيته عندما يتحدث عن المشاكل في البلد بحرقة.

مدافع شرس عن الحق حتى ولو اوصله دفاعه للمحاكم، لهذا الشي قلت «أفا»، لأن الاعلام الكويتي سيخسر اعلاميا صادقا ومتصالحا مع نفسه.

اتصلت عليه لأسأله عن السبب فقال «برتاح وابي اقعد مع حفيدتي»، قلت له: انت اعتزلت الاعلام التقليدي على قولتك، فهل نشاهدك على «اليوتيوب» لأن الذي مثلك يستحق المتابعة؟ فرد قائلا: ربما، ولكن بعد 6 أشهر ان شاء الله.

نتمنى للاعلامي جعفر محمد «بو انور» كل التوفيق، وألف شكر لما قدمه للشارع الكويتي في برنامجي «اللوبي» و«وسع صدرك» والله يحفظ حفيدته من العين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى