أخبار عاجلة

فاطمة السالمية المشاركة في سينيمانا | جريدة الأنباء


أكدت المدير الفني لمهرجان «سينيمانا للفيلم العربي» فاطمة السالمية أن المهرجان الذي ينظمه الاتحاد العام للفنانين العرب من خلال فرعه بسلطنة عُمان عبر المنصة الالكترونية يعتبر نافذة لإظهار الإبداعات والأفكار السينمائية في ظل الاوضاع الراهنة بعد انتشار جائحة كورونا، وذلك لإبراز جهود الصفوف الاولى لمكافحته بالاضافة الى دور الأسر في توعية أبنائهم بمخاطر هذا الوباء.

وثمنت السالمية خطوة الاتحاد العام للفنانين العرب من خلال فرعه بسلطنة عمان بإيجاد مهرجان سينمائي عبر المنصة الالكترونية بعد ان تعطلت كل الملتقيات والمهرجانات السينمائية في جميع دول العالم بسبب هذه الجائحة.

وأشارت المدير الفني للمهرجان فاطمة السالمية الى أن باب المشاركة لايزال مفتوحا حتى 30 يونيو الجاري، مشيرة الى أن إدارة المهرجان تلقت الكثير من الافلام من جميع الدول العربية متنوعة منها الافلام الروائية القصيرة وأفلام كرتون وأفلام تحريك ومجموعة أفلام تطوعية كلها تتماشى مع أهداف وفكرة المهرجان، مشيرة الى ان المشاركة تتم في المهرجان من خلال التسجيل على الرابط وملء جميع معلومات الفيلم، وذلك على صفحة مهرجان سينيمانا بالفيسبوك. وذكرت أن المهرجان يقدم 6 جوائز قيمة للافلام الروائية والوثائقية والتحريك وأعمال التطوع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى