أخبار عاجلة

بالفيديو استيراد المواد الأولية | جريدة الأنباء


طارق عرابي

أكد مدير عام الهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي حرص الهيئة العامة للصناعة على التأكد من وجود بيئة مناسبة لتخزين احدى أهم مواد الأمن الصحي ألا وهي مادة «الايثانول»، فضلا عن ضمان أن تتم عملية التسلم والتخزين والتوزيع وفق أسس مهنية وتحقق السلامة العالية والسهولة في المناولة.

وأشار تقي خلال جولة قام بها أمس الاول في أحد المخازن التابعة للمؤسسة العامة للموانئ، للتحقق من المخزون الاستراتيجي للمواد الاولية لإنتاج المعقمات، ان كل قطاعات الهيئة العامة للصنــاعة، وخـصوصا إدارة التوريدات والمخازن والمشتريات تقوم بدورها على مستوى عال من المهنية.

وأوضح أن الهيئة ستستمر في استقبال شحنات المواد الأولية القادمة للبلاد بنفس الآلية السابقة، بما يضمن تحقيق خطة الهيئة في تحقيق أمن استراتيجي لمادة المعقمات الطبية، وصولا إلى توزيعها لمستحقيها من المواطنين والمقيمين، كما أبدى تقي إعجابه بجانب التنظيم الذي قامت به المؤسسة العامة للموانئ فيما يتعلق بتخزين «الايثانول» ومكملات منتجات المعقمات.

ولفت إلى أن نجاح الهيئة في توفير الجانب اللوجستي من شأنه أن يمنح السهولة الكافية في التعامل مع هذه المواد، سواء من ناحية السلامة أو تغطية حاجة البلاد خلال المرحلة القادمة، مؤكدا في الوقت نفسه الاستمرار في متابعة حاجة البلاد من هذه المواد للتأكد من وجود المخزون الكافي للبلاد لمدة لا تقل عن 6 أشهر على اقل تقدير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى