أخبار عاجلة

مجلس إدارة ملتقى نخبة الإبداع يمنح | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

[email protected]

منح مجلس إدارة ملتقى نخبة الإبداع الفنان القدير محمد جابر الشهير بـ «العيدروسي» وسام الإبداع لتاريخه الفني الطويل الممتد لأكثر من 40 عاما، قدم من خلاله العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والإذاعية بالإضافة لكتابته للعديد من المسرحيات والأعمال التلفزيونية والإذاعية.

وحصول «بوخالد» على هذا الوسام الذي منحه له مجلس ملتقى نخبة الإبداع هو إنجاز يحسب للكويت وفنانيها الكبار الذين لايزالون يغذون الساحة الفنية المحلية والخليجية والعربية بأعمال تلامس قضايا الإنسان العربي.

والحديث عن فنان بحجم الفنان القدير محمد جابر يطول فهو طوال مسيرته الفنية يقدم الأعمال التي تلامس مشاعر الإنسان منذ انطلاقته من الستينيات وحتى يومنا هذا، وهذا ان دل فإنه يدل انه فنان متجدد ويبحث عن الأعمال التي يحترم فيها عقلية المشاهد.

الفنان القدير محمد جابر الذي اشتهر بشخصية «العيدروسي» والذي قدمها للمرة الأولى في مسرحية «اغنم زمانك» مع الراحل الكبير عبدالحسين عبدالرضا في الستينيات، يعتبر من رواد الفن والمسرح في الكويت والخليج ولاتزال أعماله تجد رواجا بين الناس ومحبيه ومطلوب من منتجي الأعمال الدرامية لأنه يعتبر إضافة لأي عمل يشارك فيه.

والمتابع للموسم الرمضاني المنصرم يرصد تميز الفنان القدير محمد جابر من خلال دوره في مسلسل «ام هارون» الذي جسد فيه دور «الملا عبدالسلام» بطريقة عفوية وتلقائية خصوصا وانه دوره من الأدوار المهمة في المسلسل الذي يناقش قضية تاريخية مرت في الخليج والوطن العربي تتمثل بتواجد اليهود بينهم وكيفية التعامل معهم في تلك الفترة.

الكلمات لا توفي حق الفنان القدير محمد جابر لمسيرته الفنية الطويلة ودعمه المتواصل للجيل الحالي بمشاركته بأعمالهم التلفزيونية والسينمائية حتى يواصلوا مسيرتهم بنجاح.. فألف مبروك على وسام الإبداع يا «بوخالد» لأنك بالفعل مبدع ومحافظ على تاريخك الفني ولم تغرك الحياة مثلما أغرت الآخرين فنسيتهم جماهيرهم..!





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى