أخبار عاجلة

هنديان ينضمان إلى قوائم المنتحرين | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

أقدم وافدان كلاهما من الجنسية الهندية على الانتحار شنقا في غضون الأربع وعشرين ساعة الماضية لينضمان إلى قوائم المنتحرين في زمن كورونا، وبحسب مصدر امني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا في ساعة متقدمة من يوم امس عن وجود جثة معلقة على شجرة في احدى الساحات الترابية بالفحيحيل، وعلى الفور انتقل الى موقع البلاغ عدد من رجال الأدلة الجنائية وتبين ان الجثة لهندي من مواليد 1993 وقد انتحر بشنق نفسه وسجلت قضية انتحار.

أما واقعة الانتحار الثانية فقد شهدتها احدى الغرف في منطقة الجليب، حيث قام هندي من مواليد 1978 بالانتحار شنقا، وكان وافد مصري يعمل حارسا ابلغ عمليات الداخلية عن حالة انتحار داخل القسيمة التي يقوم بحراستها وبانتقال رجال الأمن والأدلة تبين ان المنتحر هندي، وقد علق طرف حبل في سقف الغرفة التي يقيم بها والطرف الآخر في رقبته وأنهى حياته شنقا.

من جهة اخرى، أسعف وافد مصري إلى مستشفى العدان وأودع غرفة العناية المركزة إثر سقوطه من علو لبناية قيد الإنشاء كان يعمل بها في منطقة العدان.

وقال مصدر أمني إن الوافد من مواليد 1986، وأن زملاءه أكدوا اختلال توازنه وهو ما كان سببـــا في سقوطـــه من علـــو، وسجلــت قضيـــة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى