أخبار عاجلة

اتحاد الكرة ينهي عقود مدربي وإداريي | جريدة الأنباء


مبارك الخالدي

بشكل مفاجئ، قام اتحاد الكرة بإنهاء خدمات مجموعة من العاملين في الاتحاد، أبرزهم، أعضاء لجنة البراعم التي يضم هيكلها الإداري مجموعة مميزة وذات خبرة من مدير وكادر فني ومدربين وإداريين وطنيين، حيث علمت «الأنباء» ان قرارات الاتحاد تعكس الأثر السلبي لتداعيات فيروس كورونا وتوقف النشاط الكروي وعدم اتضاح الرؤية المستقبلية حول موعد وكيفية استئناف النشاط مرة أخرى.

وفي هذا الصدد، عبر إداري منتخبات البراعم محمد مال الله لـ «الأنباء» عن أسفه لهذا القرار المفاجئ، ملتمسا العذر لمسؤولي الاتحاد، متمنيا أن تتغير النظرة الحكومية للتعامل مع الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وأضاف: «الحمد لله على كل حال ونحن في نهاية المطاف ربما نلتمس العذر للمسؤولين باتحاد الكرة نظرا للظروف الراهنة وقد أجد الفرصة الآن مناسبة لتقديم الشكر لكل اللاعبين الذين تعاملت معهم طوال السنوات الماضية فهم أبنائي وتعاملت معهم بكل أمانة وإخلاص كأب وأخ كبير، وشاكرا أيضا أولياء الأمور على تعاونهم معنا».

وقال مال الله: من خلال معايشتي للاعبين الصغار فلدينا مواهب وخامات رائعة ولكن اليد الواحدة لا تصفق، فنحن نعاني غياب النظرة العلمية والفنية لمفهوم الرياضة وكرة القدم بالذات، موضحا: «لا نلوم اللاعبين الصغار فهم في صراع بين الدراسة وشغفهم بكرة القدم.

وأتمنى أن نلحق بالركب الخليجي والعالمي فالحاجة ملحة لأكاديمية على غرار أكاديمية سباير القطرية، اذ يدرس الطالب في الفترة الصباحية ليحافظ على مستقبله العلمي وينتظم في التدريبات بالفترة المسائية».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى