أخبار عاجلة

بالفيديو فنانون وإعلاميون لـ | جريدة الأنباء


دعاء خطاب

[email protected]

يحتفي أهل الكويت في الـ 25، 26 فبراير من كل عام بالعيد الوطني وعيد التحرير، فتزدان الدولة بالأعلام واللافتات والصور والإضاءات، وتكتسي البلاد بثياب الفرحة والبهجة في تظاهرة تنم عن اللحمة وحب الوطن، وتتكرر المناسبة السعيدة مجددا لتذكرنا بحب الكويت الذي سكن قلوبنا وتغلغل في صدورنا.

وفي هذه المناسبة التقت الـ«الأنباء» عددا من نجوم الفن والإعلام الذين عبروا عن محبتهم لهذه الأرض الطيبة، ووجهوا التحايا والتهاني إلى الكويت الحبيبة حكومة وشعبا، فإلى التفاصيل:

في البداية، قال الفنان القدير محمد المنيع: حب الكويت في قلوبنا جميعا، سائلا المولى القدير أن يديم عليها نعمتي الأمن والأمان، بينما قال الفنان القدير جاسم النبهان: أعيادنا تكتمل بوجود صاحب السمو الأمير، فهو أمن وأمان للكويت وفخر لنا وله سمعة طيبة لكل كويتي، فسموه بمنزلة هالة رائعة إنسانية تحمل المعاني السامية.

من ناحيته، أعرب الفنان القدير عبدالله الحبيل عن أمله في دوام الأيام السعيدة والأفراح للكويت والدول الخليجية والعربية وكذلك الإسلامية، أما الملحن القدير غنام الديكان فهنأ صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين وشعب الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية.

بدوره، قال الشيخ دعيج الخليفة: «بقول 4 حروف بقلوبنا تطوف.. حب الكويت ما له وصوف».

من جانبه، قال الروائي طالب الرفاعي: نبارك للكويت احتفالاتها بالأعياد الوطنية، وهذا المظهر جميل ربما يقل وجوده في كثير من دول العالم أن ترى شعبا كاملا يحتفي بالعيد الوطني.

من جانبها، قالت الفنانة باسمة حمادة: إن الوطن هو الأم التي تحتوينا وتحتضن أبناءنا وآباءنا وأجدادنا، داعية المولى القدير أن يعم الأمن والأمان أرجاء الوطن وتنعم جميع الدول الاسلامية بالاستقرار، واختتمت مرددة النشيد: «وطني الكويت سلمت للمجد».

وباركت الفنانة والإعلامية د. نادين فهد للكويت حكومة وشعبا بمناسبة أعيادها الوطنية تحت قيادة صاحب السمو «أمير الإنسانية»، متمنية أن يمن الله على هذا الوطن المعطاء بمزيد من التقدم والازدهار.

وتمنت البلوغر شيرين بهمن للكويت وشعبها الخير والسعادة، وشاركتها الفنانة سارة العنزي بالتمني أن ينعم صاحب السمو الأمير بالصحة والعمر المديد، وتنعم الكويت بالرخاء والأمان في كنف سموه، بينما قالت الاعلامية وسيلة الخطيب: الكويت بلد العزة والعطاء، تربينا وكبرنا على أرضها، ولم نشعر بأننا غرباء عنها، وأهنئ كل من يعيش على أرضها من مواطنين ومقيمين، أما الفنانة شوق فتمنت ان تظل الكويت بلد الإنسانية والأمان، داعية الله أن يقيها من الفتن ويبعد عنها شر الحاقدين والحاسدين.

وثمن الممثل ومقلد الشخصيات هادي الهادي دعم وتشجيع قادة الكويت لأبنائها وإتاحة الفرص للمبدعين من الشباب، وقال: «تبنى الكويت وتتطور بسواعد أبنائها وهو ما لم يكن ولولا دعم وتشجيع قادتنا الحكيمة، أمد الله في عمر أميرنا»، فيما قال الاعلامي سالم الخضر: مبارك على الكويت وشعبها أعيادها الوطنية، حفظها الله وأبقاها محط المحبة والإنسانية والسلام.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى