أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة يناير



يستعد كل من العربي والقادسية لمباراتهما المرتقبة مساء اليوم بالمنصورية في ديربي الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز .

ويخوض القادسية لكرة القدم امتحاناً صعباً للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز، وذلك عندما يحل ضيفاً على العربي في الـ 5:45 مساء اليوم في المنصورية على استاد صباح السالم، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة.

ويحتل الأصفر صدارة الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة، في حين جمع الأخضر 12 نقطة، علماً أن الكويت تنتظره مباراة مؤجلة أمام الشباب منذ الجولة التاسعة.

وتعد المواجهة من أكبر المباريات التي يذكرها التاريخ داخل المستطيل الأخضر الكويتي، لما يمتلكه الفريقان من أسماء ومستويات فنية عالية.

الزمالك – مازيمبي
في تمام العاشرة مساءً سيخوض الزمالك المصري اختبارًا قويًا أمام مازيمبي الكونغولي في لقاء يُقام على ملعب “السلام” ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك لديه فرصة من أجل حسم البطاقة الثانية بعدما استحوذ مازيمبي على البطاقة الأولى بالفوز في المباراة الماضية على بريميرو دي أوجستو الأنجولي.

بطل الكونفدرالية في النسخة الماضية حال فوزه على مازيمبي سيكون حسم موقفه من التأهل دون النظر إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام بطل أنجولا.

ويحتاج الزمالك صاحب المركز الثاني بسبع نقاط إذا ما أراد الصدارة الفوز بأربعة أهداف دون رد على بطل الكونغو من أجل الارتقاء بالقمة قبل جولة على نهاية مرحلة المجموعات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى