أخبار عاجلة

stc والوطني اتفاقية تمويل بـ 40 | جريدة الأنباء


وقّعت شركة الاتصالات الكويتية «stc» ومجموعة بنك الكويت الوطني اتفاقية تمويل طويلة الآجل، بقيمة 40 مليون دينار تمتد لفترة 10 سنوات، بهدف تنفيذ خطط التوسع في الاعمال التشغيلية وتغطية المصروفات الرأسمالية للشركة.

وحضر مراسم توقيع العقد ممثلو الادارة التنفيذية من كلتا المؤسستين، حيث تم اتمام الاتفاق في حضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «stc» م.مزيد الحربي والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ـ الكويت صلاح الفليج، والرئيس التنفيذي للقطاع المالي لشركة الاتصالات الكويتية «stc» محمد العساف، ومدير عام بنك الكويت الوطني ـ البحرين علي فردان.

تعاون مشترك

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية «stc» م.مزيد الحربي «يكلل توقيع الصفقة مجهودات التعاون المشترك والثقة المتبادلة التي تتمتع بها المؤسستان، ويسطر لأكثر من عقد العمل الثنائي بين stc والوطني، وأود أن أتقدم الى الإدارة التنفيذية وفريق عمل الوطني بالشكر على مجهوداتهم وكفاءتهم في ترتيب واتمام الصفقة».

وأضاف «تزامنا مع اطلاق العلامة التجارية الجديدة، تسطر صفقة التمويل هذه خطوة جديدة وانجازا ملموسا في سبيل تنفيذ استراتيجية stc للنمو المستدام ودعم النمو التشغيلي وتماشيا مع استراتيجيتنا للتوسع في نطاق الاعمال، حيث يستهدف الائتمان تغطية المصروفات التشغيلية والرأسمالية المترتبة على تنفيذ الخطط المستقبلية للشركة».

وأكد الحربي «لن نألو جهدا في سبيل تعزيز تكاملية الاعمال والعروض والخدمات المقدمة الى عملائنا بما يفوق توقعاتهم، وكذلك دعم خدماتنا في مجال تمكين التحول الرقمي بما يعود بالنفع على جميع اصحاب المصلحة من مساهمين وحملة اسهم».

الخيار الأول

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ـ الكويت صلاح الفليج «يمثل بنك الكويت الوطني الخيار الأول لتمويل الصفقات والمشروعات الكبرى لدى شركات القطاع الخاص في الكويت في ظل ما يتمتع به البنك من ميزانية ضخمة وخبرات واسعة تجعله الأجدر دائما في قيادة التمويلات كبيرة الحجم وطويلة الآجل والذي يأتي انعكاسا لريادتنا للقطاع المصرفي».

وأكد الفليج أن توقيع صفقة التمويل مع شركة stc يمثل تأكيدا للعلاقات المتميزة التي تجمع مجموعة بنك الكويت الوطني والشركة، والممتدة على مدار سنوات طويلة.

وأضاف «نسعى إلى ترسيخ ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة للشركات المحلية معتمدين في ذلك على العلاقات الوثيقة مع عملائنا والمستوى الاستثنائي لخدمة العملاء وما نقدمه من استشارات مهنية متخصصة إلى جانب القيمة المضافة التي نكتسبها من انتشار عمليات المجموعة في الأسواق الرئيسية بالمنطقة بالإضافة إلى تركيزنا على تنويع المنتجات المصرفية المقدمة للشركات من خلال تطوير الخدمات القائمة على التكنولوجيا الحديثة».

ريادة وانتشار

هذا، ويعد بنك الكويت الوطني أكبر مؤسسة مالية في الكويت ويتمتع بهيمنة على قطاع البنوك التجارية ويحافظ في الوقت نفسه على أعلى التصنيفات الائتمانية على مستوى كل البنوك في المنطقة بإجماع وكالات التصنيف الائتماني المعروفة: موديز، وستاندرد آند بورز وفيتش. كما يتميز بنك الكويت الوطني بانتشار شبكته محليا وعالميا، والتي تمتد في 4 قارات لتشمل أفرعا وشركات تابعة في كل من الصين، وجنيف، ولندن، وباريس، ونيويورك، وسنغافورة، إضافة لتواجدها الإقليمي في كل من لبنان، والأردن، ومصر، والبحرين، والسعودية، والعراق، وتركيا، والامارات.

خدمات فريدة

وتسـعـــى stc جاهـــدة لتزويــد عمــلائها، سواء الأفــراد أو الشـــركــــات (stc business)، بمجموعة فريدة من المنتجات والخدمات التي تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم. توفر stc العديد من الفرص في مجالات الاتصالات والترفيه والمعلومات والخدمات الرقمية ونقل البيانات، وتقدم أفضل تجربة للعملاء على مدار الساعة. ونجحت stc في جذب استثمارات القطاع الخاص، ودفع الاقتصاد وإعادة تموضع قطاع الاتصالات باعتباره من القطاعات الأكثر حيوية في تطور التكنولوجيا العالمية، وتوفير أفضل تغطية لاسلكية في الكويت، ولعب دور رئيسي في تحسين البنية التحتية العصرية في الكويت. ومنذ العام 2008، غيرت إنجازات stc مفهوم سوق الاتصالات الكويتي، بما في ذلك نمط تعرفة الاتصال. في عام 2016، أصبحت stc عضوا في الاتحاد الدولي للاتصالات ITU. وفي عام 2018، أصبحت أول شبكة تقدم لعملائها خدمة الجيل الخامس 5G وتمكين الشركات في مجال الاتصالات. استثمرت stc في بناء الشبكة الأكثر تقدما، وتمتلك بفخر أكبر عدد من المواقع التي تغطيها خدمة 5G في الكويت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى