أخبار عاجلة

بالفيديو هنادي الكندري ليس من السهل | جريدة الأنباء


  • أراهن على «كسرة ظهر» وعلى دور محمد الحداد

ياسر العيلة

النجمة هنادي الكندري مشغولة حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «كسرة ظهر»، وعن دورها قالت: ستشاهدونني بأكثر من شكل، وليش اظهر بهذا الشكل؟ لا بد ان تشاهدوا العمل لتعرفوا، واقدر أقول لكم انه من بعد خبرة 11 عاما لي في المجال الفني وجدت فكرة المسلسل جديدة.

وحول ما قدمته العام الماضي في مسلسلها «وما أدراك ما أمي» والذي أصبحت مشاهده «تريند» في «السوشيال ميديا»، وهل تتوقع ان يحدث نفس الأمر في مسلسلها الجديد؟ علقت هنادي: للأمانة ما زلت أفتخر بما قدمته من مشاهد في «وما أدراك ما أمي»، فأغلب مشاهدي في هذا العمل ما زلت تتداول عبر «السوشال ميديا»، وهناك أيضا مسلسل «أمنيات بعيدة»، فبعيدا عن الدور والمسلسل الجمهور كان محبا للوك الذي ظهرت به، وبطبيعتي حريصة على أن أهتم بشكل الشخصية، أما المسلسل الحالي فهو مختلف تماما.

وعن كونها أصبحت رقما صعبا في عالم الدراما ووسط نجمات الكويت، ردت: هذا الكلام سيضعني موضع مسؤولية كبيرة، خاصة انه صادر من شخص مثلك أحمل له أسمى أشكال الود والاحترام، أما بالنسبة لدور محمد الحداد، فأراهن عليه لأنه مختلف للغاية، ويأخذ مسارا مختلفا تماما عني، ولا صحة لشائعة بأنه لا يعمل إلا معي، فرغم أنني سبقته إلى المجال الفني فإنه سبقني وشارك في مسلسل مصري وانا لم أحظ بعد بهذه الفرصة.

وأكدت الكندري أنها أصبحت حريصة للغاية على المستوى الفني، خاصة من حيث التنوع في طبيعة الشخصية وطريقة الأداء، وبل وعلى التفاصيل الصغيرة أيضا، أما على المستوى الإنساني فرأت أنها تغيرت كثيرا، وصارت أكثر هدوءا، أصبحت عصية على الانجرار ناحية العصبية والاستفزاز، مشددة على ان «السوشال ميديا» قربتها من جمهورها، وأنها من المعجبات بالنجمة حياة الفهد ومن عشاق هدى حسين فهي نجمتها.

وأردفت: أنا من عشاق هدى حسين والجميع يعلم ذلك، ومن صغري وأنا أمثل أدوارها، لكنني لما أكن أتواصل معها مثلما يتواصل معي جمهوري حاليا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى