أخبار عاجلة

كمين زوجة وهق آسيويا وعشيقته بقضية | جريدة الأنباء


  • المبلغة واجهت «الخائن» أمام رجال المباحث: سذاجتك عززت شكوكي
  • الزوج يصغر زوجتـه بـ 4 أعـوام ويكبر عشيقتـه بـ 5 ولم يجد تبريراً يقدمه أمام التحقيقات

محمد الجلاهمة

لم يستطع وافد آسيوي الدفاع عن نفسه أو تبرير وجود وافدة عربية داخل شقة الزوجية في السابعة صباحا، حيث كان توقيت الضبط حاسماً في القضية حيث يؤكد أن الوافدة كانت داخل الشقة منذ الليل وحتى الصباح أو وقت «الكبسة» أو الكمين الذي اعدته زوجته له بإحكام.

الزوجة وهي من مواليد 1983 تمالكت أعصابها وكانت قوية إذ أحكمت إغلاق الشقة على زوجها وعشيقته من الخارج، وقامت بإبلاغ عمليات الداخلية بأن هناك «غريبة» برفقة زوجها، ولم تقم الزوجة بفتح الباب إلا بوصول رجال أمن مبارك الكبير ورجال المباحث الذين قاموا باصطحاب الزوج- وهو آسيوي 32 عاماً- وعشيقته وهي- وافدة عربية 27 عاماً- إلى مخفر المنطقة.

الزوجة حرصت على أن تخبر الزوج بأنه ساذج حيث كان اصراره على مغادرتها عش الزوجية مبالغاً فيه، وهو ما دفعها للوصول إلى قناعة بأنه سوف يأتي بساقطة، لذا اعدت الكمين بأن غادرت المنزل وعادت لضبطه ومن برفقته صباحاً.

وكانت عمليات وزارة الداخلية وفيما تشير عقارب الساعة إلى السابعة صباحا قد تلقت بلاغا من سيدة افادت فيه بأنها وصلت الى شقتها في الساعة السابعة صباحا وإذ بها تجد برفقة زوجها فتاة، وعلى الفور قام رجال الأمن بالتعامل مع البلاغ والانتقال الى منطقة الفنيطيس ق2 وضبط الزوج ومرافقته وتم تسجيل قضية زنى بحق المتهمين تحت رقم 6/2020 جنايات زنى.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى