أخبار عاجلة

بالفيديو ماذا فعل طلبة سعوديون مع | جريدة الأنباء


نشرت وسائل الإعلام السعودية اليوم، الخميس، تفاصيل العثور على معلم فيزياء مصري غادر المملكة العربية السعودية منذ 30 عاما، وظل السعوديون يبحثون عنه.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية أن أحد السعوديين، والذي يدعى “سطام مشهور”، قرر البحث عن معلم الفيزياء المصري الذي غادر المملكة منذ ثلاثين عامًا، الذي كان طالبًا لدى المعلم، فسافر إلى محافظة الإسكندرية شمالي مصر، وخاض تجربة البحث عن معلمه، حتى عثر عليه أخيرًا.

ويدعى المعلم المصري “يسري زيدان”، وقد احتفظ في منزله بذكريات أيام تبوك، حيث مدرسة الثانوية وطلابها، وهو ما أبهر الطالب الذي تعدى عمره الأربعين حاليًّا.

وقال الشاب “سطام” لصحيفة “سبق” السعودية إنه حين سافر لمصر بحثًا عن المعلم الذي زرع فيهم العلم والمعرفة والإخلاص، ولا تزال نبرات صوته وكأنها اليوم، وجد معلمهم المخلص يحتفظ بذكريات حالة عمار والسعودية التي يصفها ببلده الثاني.

واتفق الشاب السعودي مع زملائه الآخرين على استقدام معلمهم المصري بتأشيرة زيارة عن طريق نظام “أبشر”، حيث وصل أمس، الأربعاء، عبر مطار تبوك الدولي.

والشباب الآخرون هم؛ عبد الرحمن محمد البلوي، وعبد الرحمن علي العطوي، وفيصل العرجان، ومحمد فالح القحم.

وقال المعلم يسري: “إنه موقف نبيل بداية من زيارة طلابي بمصر التي كانت مفاجأة لي، والذين تشرفت بعد هذه السنوات بهم، وصولًا إلى هذا التقدير الكبير الذي لمسته منهم حين وصلت للسعودية بلدي الثاني الذي أسأل الله تعالى أن يديم عليه نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ قيادته وشعبه”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى