أخبار عاجلة

ناصر السبيعي: أنا راجع بلا شك

ياسر العيلة

عراب الساحة الشعبية هو اللقب الخاص بالشاعر الكبير ناصر السبيعي الذي صنع من خلال مجلته الشهيرة «المختلف» نجومية الكثير من الشعراء.

«بوفهد» الذي يعد من نجوم الشعر الشعبي من ثمانينيات القرن الماضي إلى الآن ابتعد عن ساحة الشعر الشعبي مثلما ابتعد عن الشعر الغنائي الذي قدم فيه الكثير من الأعمال الغنائية الناجحة خاصة مع سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، منها انتهينا وتعال ومحتاجك وغيرها، كما غنى من كلماته النجوم نبيل شعيل وعبدالعزيز الضويحي وسعد الفهد.

وفي لقاء الشاعر ناصر السبيعي في الرياض مؤخرا وسألناه وينك؟ قال ضاحكا الجميع يسأل ويني؟ وأضاف: كما تعلم، الإعلام الورقي تراجع نوعا وما وبالتالي تراجعنا معه كمجلة «المختلف» ونستعد للتوجه للإعلام الجديد من خلال منصة جديدة للمجلة نجمع من خلالها الرؤية الجديدة للمختلف بتاريخها الكبير وقريبا هذه المنصة سترى النور.

وعن عمله الحالي قال: أنا أعمل حاليا ومنذ 3 أعوام مع مؤسسة الأمير بدر بن عبد المحسن الحضارية كمستشار وهي مؤسسة معنية بالإبداع وعندها مشاريع كبيرة بخلاف الشعر مثل المسرح والسينما والموسيقى فهي منصة إبداع كبيرة بمعنى الكلمة.

وعن ناصر السبيعي الشاعر الغنائي الذي ترك بصمات بارزة في هذا الجانب وغاب عن الساحة الغنائية، قال: قرار ابتعادي عن الساحة الغنائية كان قرارا اختياريا نابعا من داخلي، حيث ابتعدت فترة طويلة لأسباب مختلفة والآن هناك تواصل مع النجم الكبير عبدالله الرويشد والملحن عصام كمال لتقديم أعمال جديدة، بالإضافة الى عدد آخر من المطربين لن أفصح عن أسمائهم حاليا حتى يتم الاتفاق معهم بشكل نهائي. واختتم كلامه قائلا: أنا راجع بلا شك.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى