أخبار عاجلة

وفاة معلمتين في حادث تصادم

  • تصادم ثنائي عند وصلة الدوحة يُخلّف مصابين ويغلق الطريق مؤقتاً لحين إزاحة المركبات وتنظيف الطريق

سعود عبدالعزيز ـ عبدالعزيز الفضلي

شهد طريق الفحيحيل يوم أمس الأول حادثا مروعا تسبب في مصرع مدرّستين كويتيتين كانتا في طريقهما الى منزلهما بعد انتهاء تجهيزات الامتحانات، هذا وقام مواطن بتسليم نفسه الى رجال الأمن مبلّغا أنه هو الطرف الثاني في الحادث، وانه لا يعرف لماذا غادر موقع الحادث، مشيرا الى أنه اصطدم بمركبته مع مركبة المدرستين التي انقلبت، وتم التحفظ على مركبة الطرف الثاني للمعاينة وانتقل رجال من هندسة المرور والمحقق للمعاينة لتحديد المتسبب في الحادث، وسجلت قضية تصادم ووفاة.

وكانت عمليات الداخلية تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم ثنائي وهروب، ولدى انتقال رجال الأمن تبين أن سيدتين كويتيتين لفظتا أنفاسهما الأخيرة، وتبين أنهما تعملان في مدرسة واحدة.

هذا، و‏أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي عن أسفه الشديد للحادث المروري المأساوي الذي وقع أمس في مدينة صباح الأحمد السكنية، وأدى إلى وفاة معلمتين بمدرسة سلافة بنت سعد الابتدائية بنات، وهما هدية العدواني، والجازي العجمي.

‏ونيــابــة عـــن جــميع منتسبي وزارة التربية، نعى العازمي بخالص الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله تعالى وقدره، أسرتي الفقيدتين جراء الحادث الأليم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.

وعلى صعيد آخر، شهدت وصلة الدوحة صباح أمس حادث تصادم ثنائي وأحد أطراف الحادث شاحنة، هذا وتسبب الحادث في إعاقة حركة السير على وصلة الدوحة، وخلف مصابين أسعفا الى مستشفى الصباح، وسجلت قضية تصادم وإصابة، وتم فتح تحقيق للوقوف على المتسبب بالحادث.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى