أخبار عاجلة

اكتمال عقد المربع الذهبي لبطولة اتحاد الطائرة



كتب جمعة الجمعة:

اكتمل عقد المربع الذهبي لبطولة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي 2020/2019 وذلك بفوز الكويت على القادسية بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية في ختام مباريات المجموعة الأولى، وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة لصالح الفريق الابيض: 20/25، 19/25، 27/29.

وبهذه النتيجة يتأهل من المجموعة الأولى فريقا الكويت والعربي، فقد جمع الكويت عشر نقاط وسجل العلامة الكاملة بفوزه في الخمس مباريات التي لعبها حيث لم يخسر اي شوط من الأشواط التي لعبها، فيما جاء العربي في المركز الثاني لنفس المجموعة وبرصيد تسع نقاط كم خمس مباريات لعبها فاز في أربع منها وخسارته لواحدة أمام الكويت.

واحتل كاظمة المركز الأول بالمجموعة الثانية وبرصيد ثمان نقاط من أربع مباريات لعبها وفاز فيها دون أن يخسر اي شوط من أشواط المباريات، وخل الجهراء في الترتيب الثاني برصيد سبع نقاط وفاز في ثلاث مباريات وخسارته لواحدة أمام الكويت أيضا.

وعلى ضوء هذه النتائج؛ سيلتقي في الدور قبل النهائي والذي سيقام يوم 23 الشهر الجاري على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة في المباراة الأولى فريقا الكويت والجهراء تليها مباراة العربي وكاظمة والفائزان سيلعبان النهائي في يوم 26 الجاري ويسبق اللقاء النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى