أخبار عاجلة

أمن الدولة يفتح تحقيقا موسعا في | جريدة الأنباء


  • مصادر: «المخترق» تسلل من T2 وتوقف اضطرارياً عقب مطاردة واصطدام برصيف

محمد الجلاهمة

شرعت اجهزة وزارة الداخلية ممثلة في جهاز امن الدولة في فتح تحقيق موسع مع مواطن تمكن من الدخول بسيارته الخاصة وبطريقة غير معروفة الى ساحة هبوط الطائرات مساء أول من أمس، والغريب في الواقعة ان المواطن عثر داخل سيارته على جالون يحتوي مادة قابلة للاشتعال فيما لم يتم التعرف على إفاداته في التحقيقات التي اجريت معه في جهاز امن الدولة.

وبحسب مصدر امني، فإن رجالا من أمن المطار رصدوا مركبة كانت تتجول داخل ساحة وصول الطائرات وهبوطها وتبين ان السيارة مدنية وليست تابعة لأي جهة رسمية داخل المكان، وعليه تم تطويق السيارة وضبط قائدها، وتبين أنه مواطن في العقد الرابع، وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على جركن به مادة قابلة للاشتعال.

هذا، ومن المقرر ان تقف اجهزة وزارة الداخلية على كيفية دخول المواطن هذا المرفق المهم وإذا ما كان قد دخل عبر احدى البوابات.

إلى ذلك، قال مصدر امني لـ «الأنباء» إن المواطن أفاد في التحقيقات معه بأنه تمكن من الدخول إلى ساحة الطائرات عبر مطار T2 وحينما رُصد حاول الفرار من رجال أمن المطار حتى وصل إلى T4 ونتيجة الملاحقة الأمنية من قِبل الدوريات خشية من نزول طائرة في هذا التوقيت تمت السيطرة عليه بعد ان ارتطمت سيارته بأحد الأرصفة بالمطار.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى