أخبار عاجلة

صرف ممتازة التربية الأحد المقبل كحد | جريدة الأنباء


عبدالعزيز الفضلي

أثمرت الجهود التي بذلتها جمعية المعلمين بشأن صرف الاعمال الممتازة للعاملين بوزارة التربية حسم موعد صرفها بعد اجتماع مطول عقده صباح امس رئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي مع المسؤولين في القطاع المالي.

وأعلن العجمي عقب الاجتماع ان مكافآت الأعمال الممتازة ستصرف لمستحقيها بحد اقصى الاحد المقبل، مشيرا الى ان الاجتماع تطرق الى العديد من الأمور المتعلقة بتأخر صرف الاعمال الممتازة بسبب طلب المراقبين الماليين بعض البيانات واستكمال بعض الاجراءات مثل التوقيع على الاستمارات والكشوفات من قبل بعض المسؤولين في القطاع المالي.

وذكر العجمي ان هذه الأمور قد تؤخر صرف الاعمال الممتازة اكثر، غير ان تعاون مدير مكتب المراقبين الماليين مانع العجمي وممثل القطاع المالي بدر المطيري مع تقريب وجهات النظر ادى الى ازالة جميع العقبات، مشيرا الى ان القطاع المالي سيقوم اليوم الاربعاء بتحويل المكافآت الى البنك المركزي وستكون بحسابات المستحقين خلال الأيام الثلاثة المقبلة وبحد أقصى يوم الأحد المقبل، متمنيا من البنك المركزي التعاون مع البنوك المحلية بالاسراع في ايداع المبالغ في حسابات مستحقيها. وأعرب العجمي عن بالغ شكره وتقديره للمسؤولين بوزارة التربية على تعاونهم مع الجمعية وعقد هذا الاجتماع الذي أدى الى حل وانفراج في عملية صرف الأعمال الممتازة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى