أخبار عاجلة

الصقر كوادر الوطني ركيزة أساسية في | جريدة الأنباء


احتفى بنك الكويت الوطني بموظفيه المتميزين في 2019، وذلك ضمن فعاليات حفل النخبة السنوي الذي نظمه البنك للعام الرابع على التوالي.

وشهد الحفل حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني شيخة البحر، الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ـ الكويت صلاح الفليج، ومدير عام الموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني، بالإضافة إلى العديد من قيادات البنك.

وفي كلمته التي ألقاها في الحفل أكد عصام الصقر أن الكوادر البشرية شكلت محطة مهمة ورئيسية في تاريخ نجاحات البنك، مشيرا إلى أنه لا يمكن تطبيق أي من أهداف البنك الاستراتيجية دون مشاركة فاعلة من الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم لتنفيذ تلك الأهداف.

وشدد الصقر على أن البنك يقدر وبشدة كفاءة والتزام موظفيه بمعايير الجودة على كل المستويات، مضيفا أن ذلك يعد ركيزة أساسية في استكمال مسيرة نجاح البنك وتقديم أفضل الخدمات لعملائه.

وأشاد الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتزام وتفاني موظفي البنك، كما عبر عن فخره واعتزازه بفريق العمل الذي أثبت كفاءته وانتماءه لهذه المؤسسة الرائدة على مستوى الكويت والمنطقة، ودعا في الوقت نفسه إلى نشر وتعزيز السلوكيات الإيجابية لضمان الشفافية والنجاح مستقبلا.

وأكد الصقر أن مجموعة بنك الكويت الوطني توفر بيئة عمل تتسم بالنزاهة والتآزر بين كافة الموظفين ليشكل ذلك محركا لنجاحات البنك المتواصلة ويساهم في تحقيق رؤية وأهداف البنك.

وأشار إلى أن بنك الكويت الوطني سيواصل الاستثمار في كوادره البشرية التي تتخطى الآن أكثر من 6 آلاف موظف في 4 قارات وذلك إيمانا منه بالدور الحيوي والفعال لكوادره في تنفيذ استراتيجية البنك الرامية إلى الحفاظ على الريادة محليا وإقليميا.

ودأب بنك الكويت الوطني على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه حرصا منه على دعم كوادره وتشجيعهم للارتقاء وظيفيا ومهنيا. ويعتمد اختيار الموظفين المتميزين على تصويت زملائهم في ذات المجموعة المرشـحين منــها، حيث تستند معايير التصويت إلى روح العــمل الجماعي والتعـــاون والمشــاركة والفاعلية لدى الموظف.

وتخلل الحفل تكـــريم النخبة من الموظفين المتميزين، كما شهد العديد من الفعاليات والمسابقات بالإضافة إلى توزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين. في هذا العام ولأول مرة تم تكريم الفرق على مستوى مجموعات البنك لإظهارهم التواصل الفعال والشفافية وروح العمل الجماعي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى