أخبار عاجلة

التعادل السلبي يحسم السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت



تعادل ريفر بليت سلبيًا مع ضيفه بوكا جونيورز، في كلاسيكو الكرة الأرجنتينية على ملعب مونيمونتال، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

انتزع بوكا جونيورز نقطة غالية، رافعا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر سان لورينزو، بينما واصل ريفر بليت النزيف والتراجع للمركز العاشر برصيد 8 نقاط.

كان أصحاب الأرض الأكثر سيطرة وخطورة على المرمى بشوطي اللقاء، حيث أضاع رأسي الحربة لوكاس براتو ورافائيل سانتوس بوري عدة فرص خطيرة.

أما الجناح الأيسر نيكولاس دي لاكروز كان منصة للتسديدات القوية التي تعامل معها إستيبان أندرادا حارس مرمى بوكا جونيورز بثبات ويقظة شديدة.

وجد لاعبو بوكا جونيورز صعوبة كبيرة في التعامل مع ضغط ريفر بليت واضطروا للتدخلات العنيفة، مما أجبر الحكم على إشهار الكارت الأصفر 6 مرات لإيزكيردوز وليساندرو لوبيز وإيفان ماركوني وجان هورتادو ونيكولاس كابالدو وسيباستيان فيا وحارس المرمى أندرادا لإضاعة الوقت.

رمى مارسيلو جاياردو بكل أوراقه البديلة في الشوط الثاني، آملا في تنشيط هجومه اعتبارا من الدقيقة 66 بمشاركة ماتياس سواريز وكريستيان فيريرا وإجناسيو سكوكو مكان لوكاس براتو وإيزيكيل بالاسيوس ورافائيل سانتوس بوري، ولكن دون جدوى أمام تكتل مدافعي بوكا جونيورز وتحول المباراة إلى معركة جسدية.

في الجهة الأخرى، لم يتعرض فرانكو أرماني حارس مرمى ريفر بليت لخطورة حقيقية باستثناء فرصة لأليكس ماكليستر، وتسديدة أخرى قوية لكارلوس تيفيز الذي حل بديلا في الشوط الثاني، وكاد أن يسجل هدفا قاتلا بالدقيقة 85 إلا أن أرماني أنقذها بصعوبة بالغة.

خلت المباراة من الأهداف، ولكنها كانت عامرة بالإنذارات، بواقع 10 كروت صفراء منها 7 ضيوف و3 للاعبي ريفر بليت على مدار 97 دقيقة بشوطي اللقاء.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى