أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم السبت أغسطس



يضرب ليفربول موعدا ناريًا أمام ضيفه أرسنال في قمة الجولة الة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد».

ليفربول وأرسنال هما الفريقان الوحيدان في المسابقة اللذين جمعا 6 نقاط من فوزين متتاليين منذ انطلاقة المسابقة، حيث تغلب الريدز على نوريتش برباعية، قبل الفوز الصعب على ساوثهامبتون، بينما حقق الجانرز الفوز على نيوكاسل، ثم بيرنلي في الجولة الأخيرة.

ويأمل مانشستر يونايتد في تعويض تعادله بمباراته السابقة أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، عبر السعي نحو الفوز على ضيفه كريستال بالاس، في ثالث جولات البريميرليج.

وأضاع «الشياطين الحمر» فرصة الفوز في تلك المباراة، بعدما أهدر نجم الفريق بول بوجبا، ركلة جزاء كادت تحسم النتيجة، وتعرض على إثرها لهتافات عنصرية من جماهير النادي.

ويحتل مانشستر يونايتد مؤقتا المركز الرابع في جدول البريميرليج، برصيد 4 نقاط من مجموع مباراتين، متساويا في النقاط مع بطل الدوري للموسم السابق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث حاليا.

وفي مباراة أخرى، يلتقي فريقي تشيلسي ونوريتش سيتي ضمن الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020، لعَب تشيلسي مبارياتين ، المباراة الأولي أمام فريق مانشستر يونايتد وخَسر برباعية دون رد ، والمباراة الثانية في الأسبوع الثاني أمام فريق ليستر سيتي وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 ، حيث يكون ترتيبه في أواخر البريميرليج برصيد نقطة واحده حصل عليها من تعادل في لقاء ، واليوم يستعد لمواجهة نورويتش سيتي الإنجليزي ، ويدخل اللقاء طامعاً في الثلاث نقاط من أجل تحسين نقاطه وترتيبه بالدوري ، بينما نورويتش فاز مباراة أمام نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ويمتلك ثلاث نقاط بالدوري.

وفي الدوري الإسباني، يخوض ريال مدريد السبت مباراته الثانية في بطولة الدوري الإسباني أمام بلد الوليد في المباراة التي يحتضها ملعب «سانتياجو برنابيو» في الموسم الكروي الجديد 2019-2020.
وتشهد هذه المباراة مفاجأة لجماهير المرينجي، تتمثل في إمكانية مشاركة لاعبي النادي الملكي المعارين ضمن صفوف بلد الوليد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى