أخبار عاجلة

نهائي الكوبا البرازيل تتقدم بهدفين مقابل هدف للبيرو



نجح المنتخب البرازيلي في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره البيروفي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة المقامة بينهما حاليا على ملعب “ماراكانا” الشهير في مدينة ريو دى جانيرو، فى نهائى بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حاليا فى بلاد السليساو.

وسجل إيفرتون هدف التقدم للسامبا في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أدرك باولو جيريرو التعادل لصالح بيرو في الدقيقة 45 من زمن المباراة قبل أن ينجح جابرييل خيسوس في تسجيل الهدف الثاني للبرازيل في الوقت بدل الضائع.

وتأهل منتخب السامبا إلى نهائي كوبا أمريكا، بعد ما احتل صدارة المجموعة الأولى، والتي ضمت منتخبات بوليفيا، بيرو، وفنزويلا، ثم تخطى عقبة باراجواي في دور الثمانية بركلات الترجيح، والفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد في السوبر الكلاسيكو في الدور قبل النهائي.

فيما تأهل منتخب بيرو للمباراة النهائية، بعد أن تأهل لدور الثمانية ضمن أفضل 4 ثوالث في المجموعات الثلاث، والفوز على منتخب أوروجواي في دور الثمانية، بركلات الترجيح، ثم الانتصار على منتخب تشيلى بثلاثية في الدور نصف النهائي.

وكان منتخبا البرازيل وبيرو قد تواجها سويا في دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا، وانتهى اللقاء بفوز منتخب السيليساو بنتيجة عريضة (5-0).





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى