أخبار عاجلة

الجزائرية ليندا تشرف على إطلالة نوال | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

اختارت قيثارة الأغنية الخليجية الفنانة نوال الكويتية خبيرة التجميل الجزائرية ليندا خليفة لتكون الستايلس الخاص بالفنانة نوال والمشرفة على اطلالتها في مختلف المناسبات القادمة من حفلات خاصة وعامة خلاف صورها والمؤتمرات الصحافية. وجاء اختيار نوال للخبيرة ليندا بعد صداقة جمعتهما لعدة سنوات قبل أن تعلن نوال عن اختيار ليندا استايلس خاصة بها.

ومن المنتظر ان ترافق ليندا الفنانة نوال في جولاتها الفنية القادمة والتي ستشهد احياءها لعدة حفلات غنائية في الكويت وعدد من الدول الخليجية والعربية، كما اشرفت ليندا مؤخرا على خمس اطلالات ظهرت بها القيثارة في جلسة تصوير مؤخرا من المرجح ان يتم نشرها في الايام القادمة واختيار صور من بينها لوضعها على البوسات الخاصة بالحفلات الغنائية والالبومات القادمة.

من جانب آخر، أطلقت نوال في الأيام الماضية أغنيتها الجديدة «قسم وسمعني» من كلمات الشاعر فيصل السديري وألحان سهم، ومن توزيع رأفت ووتريات هاني فرحات ومكس جاسم محمد. وحصدت الاغنية العديد من ردود الأفعال الإيجابية من خلال جمهورها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من المنتظر ان تقوم بتصويرها فيديو كليب في الأيام القادمة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى