أخبار عاجلة

تشريعات في الهند قد تجبر أوبر للتحول للسيارات الكهربائية

تحاول أوبر الحصول على مزيد من السيارات الكهربائية للانضمام إلى أسطولها لفترة من الوقت الآن ، ولكن قد تضطر إلى إيجاد طريقة لتسريع الأمور إذا أقرت الهند مجموعة من القواعد المقترحة للتنقل النظيف.

وفقًا لرويترز ، يخطط المسؤولون الهنود لطلب مجمعي سيارات الأجرة وشركات الإقلاع مثل أولا و أوبر للتأكد من أن 40% من سياراتهم العاملة في البلاد هي سيارات كهربائية بحلول عام 2026.
بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على الشركات البدء في تحويل أسطولها العام المقبل وتحقيق كهربة 2.5 في المائة بحلول عام 2021 بموجب القواعد.
خمسة في المئة من سياراتهم تحتاج إلى EVs في السنة بعد ذلك، بحلول عام 2023 ، يتعين عليهم الوصول إلى كهربة 10 في المائة ، حتى يصلوا إلى 40 في المائة بحلول عام 2026.
وستحتاج الدراجات البخارية والدراجات البخارية الصغيرة المستخدمة في عمليات التسليم و rideshare وغيرها من الأغراض التجارية إلى كهرباء بحلول أبريل 2023. تدرس الحكومة أيضًا تفويضًا يتطلب أن تكون جميع السيارات الجديدة المباعة للاستخدام التجاري مركبات كهربائية بحلول أبريل 2026.
وبحسب ما ورد تريد الحكومة الهندية تطبيق السياسات الجديدة في محاولة لتشجيع تبني المركبات الكهربائية، يمثل تلوث الهواء مشكلة كبيرة بالنسبة للبلاد ، وقد يساعد تعزيز استخدام EV في تحقيق تعهدات المناخ الخاصة باتفاق باريس.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق