أخبار عاجلة

بالفيديو تامر حسني عالمي وميامي | جريدة الأنباء


ياسر العيلة

في سهرة غنائية استثنائية قدمتها باقتدار نجمة التقديم المذيعة إيمان النجم، والتي تعد من اكثر الحفلات الغنائية حضورا بجماهير غفيرة سجلت رقما قياسيا وصل إلى 4280 متفرجا، امتزجت فيها الأنغام الخليجية مع الأنغام المصرية، وأحياها النجم المصري تامر حسني وفرقة «ميامي» الكويتية.

توقع الجميع للحفل فور الإعلان عنه انه سيكون نارياً، وقد كان، حيث افتتح تامر الوصلة الأولى من الحفل الذي أقيم مساء الخميس الماضي بقاعة 5 بأرض المعارض بمشرف بأغنيته الأخيرة «حلو المكان»، والتي يتضمنها أحداث فيلمه الجديد «الفلوس»، والمعروض حاليا بدور العرض السينمائي في الكويت، وكانت بمنزلة الشرارة التي أشعلت حماس الجمهور الذي لم يتوقف لحظة عن التفاعل حتى نزول تامر من على خشبة المسرح.

وقدم حسني باقة من اجمل أغانيه مثل «يا أنا يا مفيش» و«عيش بشوقك» و«ناسيني ليه» و«ورى الشبابيك» و«أخيرا» و«كل مرة» وغيرها من أغانيه التي حققت صدى واسعا ونجاحا كبيرا عند محبي «نجم الجيل» في كل أنحاء العالم العربي، والذي تحدث مع الحضور اكثر من مرة مبديا إعجابه بتفاعلهم الرائع معه وترديدهم أغانيه التي كانوا يحفظونها عن ظهر قلب.

وأثبت تامر لكل المشككين انه مطرب من العيار الثقيل، وقبل انتهاء وصلته صعد منتج الحفل الملحن ضاري المسيليم ومقدمة الحفل إيمان النجم على خشبة المسرح، حيث قام المسيليم بتكريم تامر بمناسبة دخوله موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، وأيضا تقديرا للنجاحات الأخيرة التي حققها حسني على المستويين العربي والعالمي.

وعقب فقرة تامر حسني صعدت إيمان النجم مرة أخرى على خشبة المسرح، وقدمت نجوم فرقة «ميامي» بطريقة رائعة استحقت عنها تصفيق الحضور، واستطاع نجوم «ميامي» خالد ومشعل وطارق التحليق بهذا الجمهور الكبير في فضاء الفرقة الخاص الذي لا ينافسهم فيه احد من خلال لونهم الغنائي المميز الذي اشتهروا به، حاملين معهم رصيدا حافلا من الأغاني التي تحفظها اجيال من محبي «ميامي».

وبدأت الفرقة رحلة المتعة الطربية بأغنية «يا حلوكم» التي ألهبت حماس الجمهور، واعقبوها بأغنية «فيكم طرب» لتشتعل القاعة بحماس وتفاعل الحضور مع نجوم فرقتهم المفضلة وغنوا معها كل اغانيها القديمة والحديثة التي تحمل بداخل قلب كل واحد ذكرى خاصة.

وواصل نجوم «ميامي» إبداعهم بتقديم كمّ من أغانيهم الشهيرة، واستجابوا لطلبات الجمهور بكل حب، فغنوا الكثير من الأغاني التي كانت خارج قائمة الحفل، نزولا عند رغبة الحضور، فقدمت الفرقة أغاني: «شيلوها شيله، صبوحة، الليلة» و«غرامك شي عجيب» و«عاشوا» و«جويرة» و«البداوية» و«بستانس» و«أحلى من الحلوين» و«اسمر سلبني الروح» و«عمري انا» و«اشلون انساك»، ليسدل الستار على واحدة من أنجح الحفلات التي شهدتها الكويت سواء على مستوى الحضور أو على مستوى التنظيم المميز، بالإضافة الى الجودة العالية التي تم استخدمها في الصوت والإضاءة والديكور، وذلك يحسب للمجهود الكبير للمشرف العام على الحفل ومدير أعمال فرقة «ميامي» صالح العبدالسلام.

نجوم «ميامي»: نحن وتامر حسني فريق واحد

حرصت «الأنباء» خلال تواجدها في كواليس الحفل على الالتقاء بالأصدقاء نجوم فرقة «ميامي» الذين تحدثوا بكل عفوية معنا، حيث قال خالد الرندي عن جمهور الفرقة: والنعم في الكل، نحن لا نقول إن جمهور حفل اليوم هو جمهور «ميامي» فقط ولكن أيضا جمهور النجم تامر حسني.

وعن مشاركتهم في حفل يضم تامر حسني الذي يعتبرهم أصدقاء منذ زمن، قال مشعل ليلي: علاقتنا بتامر علاقة جدا طيبة، ونشعر دائما بأننا فريق واحد في كل حفل يجمعنا معا.

وحول آلية اختيار الفرقة لتوقيت إقامة حفلاتها الغنائية، رد طارق: لدينا مدير أعمال الصديق صالح العبدالسلام، وهو الذي يدير مثل هذه الأمور، وبالطبع نختار أوقاتا لا يحدث فيها تضارب بين حفلاتنا التي تقام داخل الكويت وخارجها، وأن يكون هناك فاصل زمني بين كل حفل وآخر، وأهم شيء أن يكون لدينا جديد نقدمه في كل حفل.

وعن مشاركتهم الأخيرة في موسم الرياض، قال خالد: ما شاء الله عجيبة، خاصة أننا سبق أن ذهبنا الى الرياض من قبل، ولكن الوضع حاليا اختلف كليا عن السابق، مضيفا: «ميكس» النجوم المشاركين معنا في هذا الحفل كان رائعا، فكانت معنا المطربة ميريام فارس والمطرب سعد المجرد وسط حضور جماهيري كبير، والحفل كان ناجحا بكل المقاييس.

أما عن جديد «ميامي»، فقال مشعل: نحن حاليا بصدد قراءة عدد من النصوص للاختيار منها.

وتدخل طارق قائلا: قدمنا مؤخرا عددا من الأغنيات منها أغنية «ست الدنيا» للبنان، و«غلاك إنت»، بالإضافة الى أغنية «مبسوطين».

وعن حجم رصيدهم من الأغاني بعد هذا المشوار الكبير، قال مشعل: «ليس أقل من 100 أغنية، ولكن اختلف أعضاء الفرقة على العدد، منهم من قال ان رصيدهم اكثر من 100 أغنية خاصة انهم طرحوا 13 ألبوما خلال 30 عاما هي عمر مشوارهم الفني».

تامر حسني: هذا ردي على المشككين

على هامش حفل تامر حسني و«ميامي»، التقت «الأنباء» النجم تامر حسني الذي خصنا بلقاء حصري أعرب خلاله عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه خلال الحفل، وتجاوب الجمهور معه بهذا الشكل، وقال: «بشكر الله على هذه الشعبية والحب المتبادل بيني وبين جمهوري، ودائما أقول للناس التي لا تصدق هذه المحبة الكبيرة التي تربط بيني وبين جمهوري، أنتم محتاجون فقط أنكم تحضروا أي حفل من حفلاتي لتستوعبوا هذه العلاقة بيني وبين جمهوري».

وأضاف: «أنا نفسي في بدايتي لم أستوعب أو أصدق حالة الحب هذه، ولكن ربنا زرع الحب في قلوبنا، وهي محبة متبادلة بيني وبين جمهوري، وأدعو الله أن يحفظ كل محبيني».

وعن رأيه في حالة «التنمر» التي تعرضت لها إحدى الفتيات بسبب انتشار فيديو لها وهي في حالة من الذهول عندما رأته في أحد المجمعات التجارية بالكويت ليلة الحفل، وتعمد البعض الإساءة له بأن مثل هذه الأمور مفبركة ومتفق عليها مسبقا، قال تامر: «الإنسان الذي يحبك بصدق هيكون عارفك وفهمك جيدا، ومدرك مدى حب الناس لك، ويعلم أن فيه حالة استثنائية من الحب تجاهي من جمهوري، وهذا الأمر ليس وليد اللحظة، ولكن ولله الحمد من بدايتي توجد حالة حب خاصة بيني وبين جمهوري، ربما لأن هذا الأمر لا يتكرر مع البعض على سبيل المثال فيخلق بداخلهم حالة من «الغيرة»، ليتساءلوا «لماذا لا يحدث ذلك مع المطربين الذين يحبونهم ويتابعونهم؟».

واستطرد: «لكن أنا تعودت ألا أفكر أو أهتم بالأشياء السلبية، ولكن أفكر بشكل إيجابي، وعندما شعرت بوجود حالة حب وصلت لهذه الدرجة مع محبيني حاولت أن أوصل رسائل إيجابية لهم من خلال الأعمال التي أقدمها، سواء من الأغاني أو الأفلام، وأحاول أن أقدم لهم أشياء تفيدهم، وهذا كان واضحا في الفترة الأخيرة، فمن خلال محبتهم لي حصلت على جائزة عالمية، وهي ببساطة أن كل محبيني في كل أنحاء العالم صمموا لي أكبر لوحة جدارية سجلوا فيها أنني أثرت في حياتهم، وهذا كان بالنسبة لي شيء فوق الوصف، لم أتخيله في يوم من الأيام».

وحول السنين التي مرت عليه، وماذا عملت معه؟، مثلما غنت الراحلة وردة الجزائرية أغنيتها الشهيرة و«عملت ايه فينا السنين»، رد: «علمتني كثير، وجعلتني أكثر نضجا، خاصة بعد الزواج والأولاد وتكوين أسرة.

وعن فرقة «ميامي» قال تامر: «كل أعضاء «ميامي» حبايب قلبي وتربطني بهم علاقة صداقة قديمة، وأتمنى لهم التوفيق، ويكسروا الدنيا بنجاحاتهم كالعادة».

المسيليم: الحفل القادم «ميامي» ومطرب عربي كبير

تحدث منتج الحفل الملحن ضاري المسيليم لـ «الأنباء» عن الحفل، قائلا: «تبي الصدق إحنا كنا متخوفين لأن هذه الحفلة هي أكثر حفلة شهدت حضورا جماهيريا بالكويت، حيث وصل عدد الجمهور الى رقم 4250 مشاهدا، وكنت متخوفا من التنظيم والسيطرة عليهم، لكن الحمد لله الأمور سارت بالشكل الذي تمنيناه».

وعن سر وجود فرقة «ميامي» في كل حفلاته التي قام بإنتاجها، قال: «أنا أعتبر الفرقة «چوكر» وبنسبة 90% «ميامي» موجودين في حفلاتي، وأحرص على اختيار الطرف الثاني في حفلاتهم بحيث نكون توليفة حلوة تعجب الجمهور».

وحول نجم الحفل تامر حسني، رد: «سبق لي أن أقمت حفلا لتامر حسني قبل سنتين، والحمد لله كان ناجحا، لكن حفل اليوم أقوى لوجود تامر مع «ميامي»، وشاهدت نجاحا كبيرا وإعجابا من كل الحضور».

أما عن جديده من الحفلات في الفترة المقبلة، فقال المسيليم: «سيكون هناك حفل ضخم يشارك فيه مطرب عربي كبير، بالإضافة لفرقة ميامي».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى