أخبار عاجلة

وزير التربية التعليم العالي وفرت | جريدة الأنباء


  • الرؤية السامية تدعو للعمل على توفير تخصصات علمية ومهنية وحرفية لتوفير الكوادر الوطنية اللازمة لتسيير عجلة التنمية

كشف وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي أن مؤسسات التعليم العالي المختلفة وفرت مقاعد قبول لكل الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ممن اجتازوا الثانوية العامة بنجاح.

وأكد العازمي في تصريح لـ «كونا» التزام العاملين في وزارتي التربية والتعليم العالي بتوجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بدعم الشباب وتوفير الفرص الدراسية المميزة لهم.

وقال د.العازمي: إن هذه التوجيهات السامية النبراس الذي يضيء لنا الطريق، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

وأفاد بأن الجهات التعليمية كافة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطتها والعمل على تحقيق الرؤية السامية بجعل الكويت مركزا تجاريا وماليا وتحقيق رؤية «كويت جديدة 2035» وتأهيل الطلبة لقيادة دفة التنمية.

وأضاف د.العازمي: ان الرؤية السامية تدعو كذلك للعمل على توفير تخصصات علمية ومهنية وحرفية لتوفير الكوادر الوطنية اللازمة لتسيير عجلة التنمية لما لهذه الفئة من دور بارز في النهوض بمستقبل البلاد.

وتقدم العازمي بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد باسمه ونيابة عن العاملين في وزارتــي التربية والتعـــليم العالي بالتهنئة إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، حفظهم الله ورعاهم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى