أخبار عاجلة

«إيكيا» تايلاند تفتتح متجراً كاملاً على الإنترنت

القبس الإلكتروني – 

بعد عامين من التخطيط، يعتقد الأثاث وتاجر التجزئة للأدوات المنزلية أنه يمكن أن يتناسب مع تجربة متجر مادي، أطلقت Ikea Thailand متجراً عبر الإنترنت، بهدف مطابقة تجربة الرحلة وانطباع العملاء في متجر Ikea الفعلي، بحسب «insideretail.asia».
وقال نائب مدير التجزئة في إيكيا تايلاند وسنغافورة والفلبين، لاسييا شيرلوك «إننا نرى الإمكانات، إنها إمكانات في تايلاند بالنسبة لإيكيا»، «لم نتمكن من الوصول إلا داخل بانكوك حتى الآن، وسنكون الآن في متناول الناس من جميع أنحاء البلاد».
يجب أن تكون أسعار التسليم ميسورة التكلفة ويجب أن تكون جميع الخدمات متاحة للمستهلكين الذين يعيشون خارج بانكوك ، حتى يتمكنوا من الحصول على التجميع أو أي شيء يحتاجونه».
وفقًا لشيرلوك، فإن منصة التجارة الإلكترونية الجديدة، المتوفرة بالفعل في ماليزيا وسنغافورة ، تغطي الآن تايلاند بأكملها. استغرق الأمر حوالي عامين لتطوير بناء على دراسات الطلب في السوق وبناء البنية التحتية اللازمة.
يسرنا الآن أن نكون قادرين على توفير هذا الوصول إلى التايلانديين، قال شيرلوك «لقد أردنا القيام بذلك منذ فترة طويلة، إلى جانب تزويدهم بتجربة وإلهام متفوقين من خلال متجرينا في بانكوك».
تهدف Ikea إلى الوصول إلى 17000 طلب عبر الإنترنت هذا العام داخل المنطقة.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق