أخبار عاجلة

بالفيديو وفاة 6 مواطنين وخليجيين

عبدالله قنيص – عبدالكريم أحمد

محمد الدشيش – سعود عبدالعزيز

توفي 6 مواطنين وخليجيان، في حين أصيب شخص تاسع من غير محددي الجنسية في حادث مروري مروع شهده طريق كبد فجر أمس الاول، فيما يمكن اعتباره واحدا من أكثر الحوادث المرورية المأساوية التي شهدتها البلاد خلال السنوات الماضية وأحد أكثر الحوادث دموية في 2019.

وقال مصدر أمني إن الحادث وقع في الساعة 2.5 صباحا على الطريق المؤدي لدوار كبد وتحديدا شمال مخفر المنطقة، حيث وقع حادث تصادم بسيط بين مركبتين ليحضر عدد من أقارب طرفي الحادث لتقديم المساعدة وتوقفوا بجانب السيارتين لتأتي مركبة بدا ان صاحبها فقد السيطرة على مقودها على الأرجح ليقع الحادث العنيف ويتسبب في وفاة 6 مواطنين وخليجيين اثنين وإصابة واحدة تم نقلها إلى المستشفى بالإسعاف الجوي.

وبين المصدر أن المركبات المشتركة في الحادث مركبات رباعية وأخرى صالون .

واختتم المصدر تصريحه، موضحا ان الحادث قد يسلط الضوء على عدة ملفات أهمها إهمال بعض الطرق المتهالكة وترجل مستخدمي الطريق على جانبيه في حالة تعطل مركبة أو وقوع حادث مروري، وعدم الالتزام بقواعد المرور خاصة فيما يتعلق بالسرعة المقررة .

وكانت إدارة الإعلام الأمني ب«الداخلية» قد أصدرت بيانا ذكرت فيه ان بلاغا ورد إلى غرفة عمليات الوزارة يفيد بوقوع حادث تصادم رباعي وانقلاب على الطريق المؤدي لدوار كبد شمال مخفر المنطقة ونتج عن الحادث 8 وفيات وإصابة واحدة.

وأوضحت ان حادث انقلاب وقع أولا، فتجمع عدد من الأشخاص للمساعدة، وأثناء ذلك جاءت رباعية مسرعة وانحرفت إلى الجانب الأيسر من الطريق ودهست بعض المتجمعين.

وأضافت ان جميع الأجهزة الأمنية المعنية هرعت إلى الموقع فور تلقي البلاغ وتمت الاستعانة بالإسعاف الجوي والإطفاء، لافتة إلى أن جهات الاختصاص فتحت تحقيقا فوريا لاتخاذ كل الإجراءات للوقوف على أسباب الحادث.

من جهتها، أعلنت إدارة العلاقات العامة في «الإطفاء» ان الحادث كان بسيطا في البداية، لكن التعامل الخاطئ تسبب في هذه النتيجة المأساوية، وأوضحت أن رجال إطفاء مركز كبد بقيادة المقدم مبارك الصباح تعاملوا مع الحادث وقاموا بتسليم المتوفين للأدلة الجنائية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق