أخبار عاجلة

بالفيديو التجارة تغلق 4 بسطات في | جريدة الأنباء


  • الأنصاري: أي مخالفات بمزاد السمك ستعاقب بالتحويل للنيابة والإبعاد الإداري للوافدين
  • الظفيري: لا تهاون في تطبيق القانون والمخالفة تشمل المتواجد بالمحل وصاحب الترخيص

عاطف رمضان

قام فريق من مفتشي وزارة التجارة والصناعة أمس الأربعاء بإغلاق 4 بسطات في سوق السمك بمنطقة شرق، وذلك لتورطها بعمليات غش تجاري في الوزن.

شارك في الجولة مدير إدارة الرقابة التجارية في الوزارة فيصل الأنصاري، ورئيس فريق الطوارئ حامد الظفيري وعدد من مفتشي الوزارة. وقال مدير الرقابة التجارية في وزارة التجارة والصناعة فيصل الأنصاري إن مفتشي الوزارة قاموا بتنفيذ 4 إغلاقات إدارية لعدد 4 بسطات في سوق سمك شرق، مشيرا إلى ان هذه البسطات قامت بعمليات غش تجاري في الأوزان.

وأضاف الأنصاري في تصريح صحافي أن الوزارة تطبق القانون على الجميع، وأن أي خلل يتم في المزاد ستكون العقوبة إجراء مخالفة وتحويلها للجهات المختصة والإبعاد الإداري بالنسبة للوافدين.

وأعرب الأنصاري عن شكره لوزارة الداخلية و(الجمارك) والثروة السمكية والقوى العاملة وجهاز المنافسة واللجنة الثلاثية، وذلك لتعاون هذه الجهات مع وزارة التجارة.

من جانبه، قال رئيس فريق الطوارئ في وزارة التجارة والصناعة حامد الظفيري إن إغلاق فريق المفتشين 4 بسطات في سوق السمك بشرق جاء بناء على قرار وزاري لقيامها بعمليات غش تجاري في الوزن، مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون مع أي عمليات غش تجاري أو تلاعب.

وأشار الى ان الوزارة تشدد على المخالفات التي تخص المخالف المتواجد في المحل وكذلك صاحب الترخيص.

ولفت الى ان الوزارة لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين الذين يقومون بعمليات غش تجاري بمختلف أنواعها.

وبين ان «التجارة» مستمرة في جولاتها التفتيشية على الأسواق وان مفتشي الوزارة يتمتعون بخبرات وحصلوا على دورات تدريبية متخصصة بمجال الرقابة على الأسواق.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى