أخبار عاجلة

Tencent تقود جولة بـ250 مليون دولار للاستثمار في Mafengwo

القبس الإلكتروني –

تقود شركة Tencent Holdings Ltd استثمارًا بقيمة 250 مليون دولار في موقع السفر الصيني Mafengwo، مما يوسع نطاق نشاطها في مجال السفر والمحتوى عبر الإنترنت سريع النمو.
وقال مافينجوو في بيان إن الشركة التي تتخذ من بكين مقرا لها اجتذبت أيضا شركة General Atlantic و Qiming Venture Partners لأحدث جولة تمويل.
ويساعد Mafengwo البالغ من العمر تسع سنوات المسافرين الصينيين الذين يبحثون عن مقصد وتوصيات مشاهدة المعالم من زملائه من رواد العالم، من خلال تشغيل نموذج يشبه موقع TripAdvisor، فإنه يتنافس على أكبر عدد من السياح في العالم، ومشغلي السفر الذين يرغبون في الوصول إلى جمهور محلي سريع النمو.
من المتوقع أن تنمو صناعة السفر عبر الإنترنت في الصين بنسبة 18 % إلى «143 مليار دولار» من المعاملات هذا العام، وفقا للاستشارات iResearch، وقالت مافنجو بدأت السماح للمستخدمين بحجز الفنادق عبر موقعها في عام 2015 وضاعفت حجم المعاملات سنويا على مدى السنوات الأربع الماضية. أقامت الشركة هذا الأسبوع شراكة مع Tongcheng-Elong Holdings Ltd. المدرجة في هونغ كونغ لإنشاء خدمة شاملة تساعد المستخدمين على حجز الفنادق والرحلات الجوية بشكل أسرع بعد مراجعة المحتوى على منصة Mafengwo.
وتخطط الشركة الناشئة لاستخدام الأموال الجديدة لتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتحسين توصيات المستخدم.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق