أخبار عاجلة

نواب يهنئون سمو الأمير وسمو ولي | جريدة الأنباء


  • الجلال: شهر رمضان تتجسد فيه أسمى وأعظم روابط التواصل بين الشعب الكويتي وتسود فيه الأجواء الروحانية
  • عسكر: نتضرع إلى الله أن يزيح هذا الوباء عن الكويت الحبيبة وأن يحفظ شعبها الطيب من كل مكروه وشر
  • دميثير: نجدد الشكر لصاحب السمو الأمير على توجيهاته السامية للحكومة بسرعة إجلاء المواطنين من الخارج
  • الحويلة: أتقدم بخالص التهاني وأطيب التبريكات لمقام صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين وللشعب الكويتي الكريم
  • الدوسري: نسأل الله أن يحفظ الكويت وسمو الأمير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة
  • الشويعر: في هذا الشهر الكريم تتجسد أسمى معاني الصبر والتآخي والمحبة والتقرب إلى الله وتعزيز وحدتنا الوطنية
  • الخضير: نقدّر الدور الفعّال الذي يقوم به صاحب السمو في كل قضايا الأمة والشعب والوقوف إلى جانب الشعوب المنكوبة

سامح عبدالحفيظ

تقدم نواب بأسمى التهاني وخالص التبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد والشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجدد النواب، في تصريحات مختلفة، الشكر لصاحب السمو على توجيهاته السامية بإجلاء المواطنين الكويتيين بالسرعة الممكنة ليقضوا شهر رمضان بين أهلهم وذويهم.

في هذا السياق، تقدم النائب طلال الجلال بأسمى آيات التهاني وخالص التبريكات من مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد ولرئيسي وأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية وللشعب الكويتي الأبي والمقيمين الكرام والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الجلال ان شهر رمضان تتجسد فيه أسمى وأعظم روابط التواصل بين الشعب الكويتي، وتسود فيه الاجواء الروحانية، سائلا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وجدد شكره للطواقم الطبية والعاملين في الصفوف الأولى الذين يبذلون جهودا حثيثة من أجل حماية كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة من هذا الوباء الجائح، معربا عن أمله في أن تتم عمليات الإجلاء التي تقوم بها الحكومة بكل سلاسة ويسر.

وشدد الجلال على ضرورة التنسيق بين جميع وزارات الدولة خاصة الداخلية والأوقاف والشؤون الإسلامية والصحة ورفع حالة التأهب من أجل توفير الأجواء المناسبة للمواطنين والمقيمين خلال الشهر الفضيل. وفي ختام تصريحه، دعا الجلال الله جل وعلا أن يرفع هذا الوباء عن الكويت وأن يحفظها من كل سوء ومكروه.

من جانبه، تقدم النائب عسكر العنزي بأسمى آيات التهاني وأرقى التبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى رئيسي مجلس الأمة والوزراء وإلى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال العنزي، في تصريح صحافي: إنها مناسبة مباركة نجدد من خلالها تأييدنا ووقوفنا صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة ونجدد العهد لسمو الأمير وسمو ولي العهد، سائلين المولى أن يديم النعم والاستقرار على بلدنا الغالي الكويت قيادة وحكومة وشعبا ويحفظها من كل من يضمر لها شرا.

وأكد أنه في مثل هذه المناسبات الإسلامية والأيام المباركة نبتهل إلى المولى عز وجل ونتضرع إليه أن يزيح هذا الوباء عن الكويت الحبيبة وأن يحفظ شعبها الطيب من كل مكروه وشر.

وتمنى العنزي أن يكون شهر رمضان وأيامه الكريمة انطلاقة نحو بذل المزيد من العمل والجهد للذود عن كويتنا الحبيبة، مثمنين في الوقت نفسه توجيهات صاحب السمو الأمير وحثه الحكومة على بذل الجهد والاهتمام بأبنائه من الشعب الكويتي في الداخل والخارج، كما لن ننسى جهود كل الطواقم الطبية والكوادر الفنية والفرق الأمنية وكل القطاعات التي تعمل في الصفوف الأولى، كل في مجاله، لحماية الكويت وشعبها والمقيمين من هذا الوباء، سائلا الله أن يجعل هذا الجهد والعناء في ميزان حسناتهم وأن يجزيهم عنا خير الجزاء.

وتمنى عسكر في هذه الأيام الفضيلة أن ينعم صاحب السمو وسمو ولي عهده الأمين بموفور الصحة والعافية وأن تتحقق طموحات المواطنين وأن يديم النعم على أرض الخير ويحفظها من كل مكروه ويعم أرجاءها الاستقرار والأمن والأمان.

من جانبه، هنأ النائب خلف دميثير صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة وزملاءه من أعضاء مجلس الأمة من النواب والوزراء والمواطنين والمقيمين على أرض الكويت الحبيبة بقدوم شهر رمضان المعظم، متمنيا أن يعيد الله تلك المناسبة على أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، متوجها إلى الله تبارك وتعالى بالدعاء أن يحفظ الكويت وشعبها والمقيمين على أرضها وبلاد العرب والمسلمين من هذا الوباء ومن كل مكروه، وأن يتقبل الله عز وجل طاعتهم في هذا الشهر الفضيل.

وجدد دميثير الشكر إلى صاحب السمو الأمير على توجيهاته السامية للحكومة بسرعة إجلاء المواطنين من الخارج وقضاء الشهر الفضيل بين أهلهم وذويهم.

وتقدم النائب د.حمود الخضير بأسمى التهاني وخالص التبريكات وأرق وأرقى العبارات لصاحب السمو وسمو ولي عهده وللشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله بكل خير ويمن وبركات، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع لصيامه وقيامه إيمانا واحتسابا.

وفي ثنايا مباركته لصاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد، أعرب الخضير عن تقديره وامتنانه للدور الفعال الذي يقوم به صاحب السمو في دعم القضايا الإنسانية، والوقوف إلى جانب الشعوب المنكوبة والمتضررة ورفعة شأن الكويت في المحافل الدولية، والمصداقية التي تتمتع بها الكويت عالميا.

وأفاد بأن في هذا الشهر الفضيل الكثير من الخصائص والمزايا الجمة التي أكرم الله بها عباده المؤمنين من رحمة ومغفرة وعتق من النيران، مما يستوجب من الجميع اغتنامه في الطاعات والقربات والأعمال الصالحة من صلاة وذكر وقيام وقراءة للقرآن وإن كانت في المنازل نتيجة للظروف الاستثنائية التي نعيشها الآن جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

واختتم الخضير تصريحه بدعواته أن ينعم الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية بظلال الأمن والأمان والرغد والاطمئنان.

من جانبه، تقدم النائب سعود الشويعر بأسمى التهاني وخالص التبريكات الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد والشعب الكويتي الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على شعب الكويت وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

وقال الشويعر في تصريح صحافي: ندعو الله عز وجل في هذه المناسبة المباركة أن يعم الخير والوئام والسلام على الجميع وأن يحفظ الله وطننا الكويت من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار بفضل الله تعالى ثم بفضل قيادتنا الحكيمة وقائد المسيرة والنهضة التنموية الشاملة في كل مناحي الحياة ببلادنا العزيزة صاحب السمو الأمير حفظه الله.

وأضاف انه في هذا الشهر الكريم تتجسد أسمى معاني الصبر والتآخي والمحبة والتقرب إلى الله وعلينا ان نتخذه فرصة للدعاء الى الله أن يعزز وحدتنا الوطنية وتماسك جبهتنا الداخلية، وأن يحفظ بلادنا وأمتنا وأن يرفع هذا الوباء العالمي، كما نسأل الله أن يحفظ كويتنا الحبيبة من تداعياته وآثاره، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الكويت وأهلها الأوفياء بالخير واليمن والبركات وأن يحفظها من كل مكروه وأن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار، وأن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

من جهته، قال النائب ناصر الدوسري: نهنئ صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الكويت وسمو الأمير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة من كل شر وبلاء.

من جهته، قال النائب د.محمد الحويلة: يوم الجمعة الماضي أشرقت شمس أول أيام شهر رمضان المبارك، وبهذه المناسبة أتقدم بخالص التهاني وأطيب التبريكات لمقام صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين وللشعب الكويتي الكريم والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وأسأل الله أن يعيننا على طاعته وحسن عبادته وأن يرفع عنها هذا البلاء عاجلا غير آجل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى