أخبار عاجلة

بالفيديو سعودة انتظروني كـ مخرجة | جريدة الأنباء


دعاء خطاب

[email protected]

قالت الفنانة سعاد سليمان المعرفة باسم «سعودة»، إن «السوشيال ميديا» فرضت هيمنتها على العالم وأصبحت تتحكم الآن بشكل آو بآخر على مدى تواجد الفنان على الساحة الفنية.

وأشارت خلال حوارها مع «الأنباء» الى انها تفضل العمل مع شقيقتها شيوم، وترى أن فترة الكورونا والحجر منحتها فرصة أكبر للقراءة والاطلاع والتواصل مع الجمهور والعائلة على غرار الحادث الذي تعرضت له وألزمها المنزل لمدة 6 أشهر، وكشفت «سليمان» عن استعدادها لخوض تجربتها الإخراجية الأولى، وإلى نص الحوار عبر السطور التالية:

هل ترين أن قوة السوشيال ميديا أصبحت تحدد نجومية الفنان؟

٭ «السوشيال ميديا» ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت الآن، تتحكم في العالم ليس في وجود الفنان على الساحة فقط، ورغم أنني كنت أظن في السابق بأن هذا الأمر غير صحيح إلا انني أدركت انه شيء مهم لأكون قريبة من جمهوري وكل من يحبني، فمثلا عندما أشعر بالضيق أو بالانزعاج من شيء ماء، أذهب فورا إلى السوشيال ميديا وأقوم بعمل بث مباشر «لايف» واعترف انها تمدني بالطاقة الإيجابية.

بما أنك من عائلة فنية بامتياز.. برأيك من منكن الأكثر نجومية؟

٭ الحمد لله نسير كلنا «بنات بلوشي» – مع أننا لسن «بلوشيات» لكن انتسبنا إلى عائلة بلوشي – في نفس الخط من ناحية النجومية، كل على طريقتها الخاصة، وأرى أن أفضلنا فنيا ونجوميا هي «خالتي مرام» وأعلن ذلك أمام الجميع، وأرى أن لها دربا مميزا وخاصا بها.

ومع من منهن تفضلين التمثيل؟

٭ أفضل التمثيل مع أختي شيماء سليمان «شيومة»، حيث إنني كنت قد صورت معها مسلسلا، وكنت أشعر براحة وتفاهم بمعنى أن كل منا تدعم الأخرى، وبعيدا عن كونها شقيقتي انا أحترمها كثيرا وأكن لها كل الحب كفنانة.

تجربة جديدة

مِن جيلك منْ هن منافساتك؟

٭ الحمد لله ليست لدي منافسات، وفي وجهة نظري لا يوجد منافسون في التمثيل، ولكن أرى أن هناك جيلا جديدا يتلقى المساعدة من جيل سابق، وإن شاء الله الجيل الجديد هذا «راح يقلب المجال».

ما التغيير الذي طرأ عليك بعد عام كورونا؟

٭ كثرة اللايفات التي قمت بها خلال الفترة الماضية، وكنت قبل ذلك قد تعرضت لحادث ألزمني المنزل فترة 6 أشهر وهو ما جعلني أعتاد أن اطل على جمهوري ومحبيني في بث مباشر لأطمئنهم بأن كل شيء على ما يرام، وهو ما تكرر مجددا خلال العام المنقضي بسبب تداعيات كورونا، التي فرضت علينا التواجد في المنزل لفترات طويلة، كما قمت أيضا بتسلية نفسي خلال هذه الفترة من خلال قراءة الكتب وفعل أشياء أحبها وما إلى ذلك من أمور، ولذلك اعتبر أن كورنا كانت لها إيجابيات.

ماذا عن جديدك الفترة المقبلة؟

٭ جديدي الفترة المقبلة بإذن الله أنني سوف أكون «مخرجة» وسأخوض التجربة كمخرج مساعد وانتظروا التفاصيل قريبا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى