أخبار عاجلة

الكهرباء دراسة رد الديوان حول | جريدة الأنباء


دارين العلي

أعلن وزير الكهرباء والماء د.محمد الفارس أنه طلب من وكيل الوزارة م.جاسم النوري والمسؤولين المعنيين في الوزارة دراسة الكتاب الخاص برد ديوان الخدمة المدنية المتعلق بمكافأة الصفوف الأمامية.

ولفت الى انه ستتم دراسة الرد كاملا بجميع المواضيع الواردة فيه ومنها مسألة التصنيف الخاصة بموظفي الوزارة لإرسال الرد وفق النظم والإجراءات المنظمة لهذه المكافأة.

وأكد الوزير م.الفارس، في تصريح صحافي، حرصه على الحفاظ على حقوق العاملين أثناء الجائحة حسب اللوائح المنظمة لموضوع مكافآت الصفوف الاولية.

وقد طلب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء دعيج العازمي من اللجنة القائمة على حصر أسماء الموظفين المستحقين لمكافأة العاملين في الصفوف الأمامية التمسك بوجهة نظرها التي على أساسها تم إعداد الكشوف الأولى وعدم الرضوخ لمطالب ديوان الخدمة المدنية.

وناقش الوزير م.الفارس خلال اجتماع مع رئيس اتحاد نقابات العاملين في القطاع المشترك مهدي الصيرفي تصنيف العاملين في وزارة الكهرباء والماء.

يذكر أن الديوان كان قد أرسل ملاحظات للجهات الحكومية من ضمنها وزارة الكهرباء عن ارتفاع أعداد الموظفين المشمولين بالمكافأة وكذلك عدم تناسب التصنيف وفق المراتب مع المهام الموكلة لهم أثناء الجائحة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى