أخبار عربية

التغير المناخي: غوغل وأبل وأمازون بين شركات عالمية “أخفقت” في الوفاء بتعدها بالتصدي للتغير المناخي

[ad_1]

  • جورجينا رانارد
  • بي بي سي

لوحة تضم شعارا صديقا للبيئة

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

علماء البيئة عادة ما يتهمون الشركات بتضليل المستهلكين عبر شعارات دعائية

أخفقت شركات عالمية كبرى عديدة في تحقيق أهدافها الخاصة بالتصدي للتغير المناخي، حسبما أفاد تقرير معهد المناخ الجديد الذي يتخذ من ألمانيا مقرا له.

ويغطّي التقرير 25 شركة عالمية، ويرى أنها دأبت على المبالغة أو عدم تحري الدقة فيما يتعلق بمنجزاتها على صعيد تقليل الانبعاثات الكربونية المؤثرة على التغير المناخي.

ومن الشركات التي أخفقت في تحقيق تغيّر سريع بما يكفي، تأتي: غوغل، وأمازون، وإيكيا، وأبل، ونستله.

وتواجه الشركات ضغوطًا لتقليل آثارها على البيئة، في ظل توجّه المزيد من المستهلكين إلى المنتجات الصديقة للبيئة.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى