أخبار عاجلةأخبار عربية

(السكنية) تبحث مع وفد صيني رسمي سبل تطوير المدن الإسكانية ومشاريع البنية التحتية والمباني

إيسايكو: (السكنية) تبحث مع وفد صيني رسمي سبل تطوير المدن الإسكانية ومشاريع البنية التحتية والمباني

الكويت (كونا): بحثت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأحد مع وفد من غرفة التجارة الصينية وممثلين عن السفارة الصينية لدى البلاد سبل تطوير المدن السكنية ومشاريع البنيةالتحتية والمباني العامة وغيرها من بنود يمكن أن تحقق الفائدة للمواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي بهذه المناسبة إن الزيارة جاءت لتعزيز العلاقة بين البلدين والتعاون المشترك في مجالات البناء والإسكان مشيرة إلى أنه تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مشاريع الاستثمار التي تطرحها (السكنية) وكيفية تطويرها إضافة إلى تعزيز عملية تطوير المباني واستخدام الطاقة البديلة التي تستخدمها المؤسسة خلال عمليات بناء المدن السكنية.
وأضافت أنه تم بحث تفعيل مذكرة التفاهم للتطوير الإسكاني وتمويل المشاريع بناء على بنود مذكرة التفاهم الموقعة بينهما في السابق ليتم تشكيل فرق عمل مشتركة وتنظيم الزيارات المتبادلة ومشاركة المعلومات الفنية بين الجانبين.
وأوضحت أنه تم خلال اللقاء تشجيع المنظمات والجهات المتخصصة لتقديم الاستشارات للمساهمة في إعداد استراتيجية تطوير المشاريع الإسكانية في الكويت وتحديد الجدوى المالية لها وتسهيل تبادل الخبرة وتمويل وتطوير وإدارة المشاريع الإسكانية والبيانات الأساسية والخبرات والدراسات والاستشارات ذات العلاقة بالتطوير الإسكاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى