أخبار عاجلة

وكالة (كونا) تطلق مسابقة للتميز الصحفي تشجيعا لموظفيها على الإبداع والابتكار والتطوير

إيسايكو: وكالة (كونا) تطلق مسابقة للتميز الصحفي تشجيعا لموظفيها على الإبداع والابتكار والتطوير

الكويت (كونا): أطلقت وكالة الأنباء الكويتية اليوم الأربعاء مسابقة (كونا) للتميز الصحفي تشجيعا لموظفي الوكالة على الإبداع والابتكار والتطوير وتمنح جوائزها مرة في العام لأفضل تحقيق صحفي وأفضل تقرير إخباري وأفضل لقاء.
وتم تخصيص الجوائز لموظفي قطاع التحرير في (كونا) وللراغبين من القطاعات الأخرى في الوكالة ويجب أن يتناول العمل المشارك موضوعات تهم الشأن المحلي في دولة الكويت أو الدول العربية ويجب ألا يكون العمل قد سبق نشره في (كونا) أو وسائل الإعلام قبل تاريخ 1 يناير 2023 وألا يكون قد سبق له المشاركة في مسابقات مشابهة داخل الكويت وخارجها.
والعمل المشارك في المسابقة يجب أن يكون باللغة العربية وبعدد كلمات لا يقل عن 400 كلمة ولا يمكن لأي موظف المشاركة بأكثر من عمل واحد ويجب أيضا أن يكون العمل غير خاضع لأي مساءلة قانونية.
وتقدم الأعمال المشاركة في ملف (بي.دي.إف) يتم تحميلها وإرسالها على البريد الإلكتروني (awards@kuna.net.kw) وسيتم استبعاد الطلبات غير المستوفية للشروط.
ويشترط في التقارير والتحقيقات واللقاءات المشاركة أن تتناول موضوعات تتعلق بقضايا محلية وعربية مهمة مثل التطورات الاقتصادية والتكنولوجية والرياضية والثقافية كذلك الحملات التوعوية المختلفة وأهمها مخاطر المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع ويجب ألا يمثل العمل المشارك نهجا دعائيا لأي جهة ويجب أن يراعي السياسة العامة لوكالة (كونا).
وتمنح الجوائز للفائزين بأفضل تحقيق صحفي وأفضل تقرير إخباري وأفضل لقاء ويجري اختيار الفائزين بالجوائز من قبل هيئة تحكيم تشكل من قبل إدارة (كونا) وترسل الأعمال إلى البريد الإلكتروني المذكور أعلاه وآخر موعد للمشاركة هو 31 يناير 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى