أخبار عاجلة

عملية طوفان الأقصى: خسائر الاحتلال الإسرائيلي تتجاوز 200 قتيل و1100 جريح

إيسايكو: عملية طوفان الأقصى: خسائر الاحتلال الإسرائيلي تتجاوز 200 قتيل و1100 جريح

رام الله (كونا): ارتفعت خسائر الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه بسبب عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية اليوم السبت إلى أكثر من 200 قتيل و 1100 جريح في حصيلة أولية مرشحة للارتفاع.
وذكرت قناة (آي24 ) التابعة للاحتلال أن عدد قتلى الاحتلال الإسرائيلي مرشح للارتفاع مع استمرار الاشتباكات عند المنطقة الحدودية لقطاع غزة بين مقاتلي حركة (حماس) وعناصر الاحتلال.
وأضافت أن “المسلحين الفلسطينيين لا يزالون يسيطرون على المستوطنات قرب قطاع غزة ويحتجزون مستوطنين”.
وتواصل المقاومة الفلسطينية اطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية فيما يواصل طيران الاحتلال شن غارات مكثفة على القطاع في عملية اطلق عليها (السيوف الحديدية).
وتمكن المقاومون الفلسطينيون من أسر عدد من المستوطنين ومن جنود الاحتلال الاسرائيلي بعد ان نجحوا في التسلل الى المستوطنات المقامة بالقرب من قطاع غزة في عملية غير مسبوقة للمقاومة.
وتشهد فلسطين تطورا مفاجئا بعد أن أقدم مقاومون فلسطينيون على اقتحام مستوطنات للاحتلال الإسرائيلي مقامة في محيط قطاع غزة واشتبكوا مع قوات الاحتلال بالتزامن مع إطلاق صواريخ باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.
وأعلن القائد العام لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة (حماس) محمد الضيف بدء عملية (طوفان الأقصى) ردا على تدنيس الاحتلال للمسجد الأقصى والاعتداء على المرابطات وردا على عدوان الاحتلال الذي أدى إلى سقوط المئات من الشهداء والجرحى هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى