أخبار عاجلة

الرامي الكويتي عبدالله الطرقي يتوج بالميدالية الذهبية الأولى للكويت في دورة الالعاب الاسيوية بالصين

إيسايكو: الرامي الكويتي عبدالله الطرقي يتوج بالميدالية الذهبية الأولى للكويت في دورة الالعاب الاسيوية بالصين

الرامي الكويتي عبدالله الطرقي خلال مشاركته في منافسات رماية (سكيت) ضمن الألعاب الآسيوية بالصين

من فهد شفاقة الكويت (كونا): توج الرامي الكويتي عبدالله الطرقي اليوم الأربعاء بالميدالية الذهبية الأولى للكويت والثانية بالمجموع العام في دورة الالعاب الاسيوية ال19 المتواصلة في مدينة هانغتشو الصينية ضمن منافسات رماية (سكيت) بعد حلوله أولا بنهائي المسابقة إثر إصابته 60 طبقا من أصل 60.
وتمكن البطل الأولمبي الطرقي من إحراز الذهب بعد تقديمه مستوى لافتا ومميزا في المسابقة دون فقد أي طبق متقدما على الرامي الهندي ناراكا أجس الذي نال المركز الثاني والميدالية الفضية فيما ذهبت الميدالية البرونزية للرامي القطري ناصر العطية بعد حلوله ثالثا.
وقال رئيس النادي الكويتي الرياضي للرماية دعيج العتيبي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن لقاء سمو ولي العهد للشباب الكويتي الرياضي المشارك بالدورة أثناء زيارته للصين وحضور حفل الافتتاح ودعمه الكبير لهم كان له الأثر الكبير بتحقيق هذا الانجاز ورفع العلم الكويتي عاليا بهذا الاستحقاق والاستماع للسلام الوطني لدولة الكويت للمرة الأولى بهذه النسخة للدورة.
وأهدى العتيبي هذا الانجاز لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وللشعب الكويتي الكريم ولأسرة الرماية الكويتية.
وأشاد بما قدمه النجم العالمي الكبير الطرقي في هذه الدورة مكملا سلسلة إنجازاته الكبيرة التي حققها في الدورات الأولمبية والآسيوية والبطولات العالمية معربا عن أمله بتحقيق ميداليات أخرى في باقي منافسات الرماية في الدورة الاسيوية.
وأكد أن هذه الانتصارات الكبيرة للرماية الكويتية تأتي نتاجا للدعم الذي توليه القيادة السياسية في البلاد للرياضة معربا عن فخره واعتزازه بما تحققه الرماية الكويتية من نتائج مميزة في أهم الملتقيات الرياضية الدولية والقارية الكبرى.
من جانبه أعرب الرامي عبدالله الطرقي في اتصال مماثل مع (كونا) عقب تتويجه عن سعادته الغامرة بالفوز بالميدالية الذهبية بهذا التجمع الرياضي الأكبر بالقارة مهديا هذا الفوز الكبير للكويت قيادة وشعبا.
وقال الطرقي إن المسابقة شهدت منافسة كبيرة سواء بالتصفيات أو بالجولة النهائية لا سيما مع الراميين الهندي والقطري مضيفا أن دخوله النهائي وبتوفيق من الله وبتركيز وإصرار كبيرين تحقق الهدف بنيل الذهب.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لزملائه في المنافسات المقبلة سواء في الرماية أو غيرها من الألعاب وإهداء الكويت مزيدا من الميداليات مثمنا دعم رئيس وأعضاء نادي الرماية له ولجميع الرماة والراميات ما أسهم بتحقيق رياضة الرماية الكويتية لنجاحات متتالية في أهم البطولات والدورات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى