أخبار عاجلة

تستقبل طلبتها في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2022 الأحد 5 فبراير الجاري

إيسايكو: تستقبل طلبتها في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2022 الأحد 5 فبراير الجاري

تستقبل جامعة الكويت الأحد 5 فبراير ما يقارب 42 ألف طالبٍ وطالبة من الطلبة المستجدين والمستمرين مع بداية انطلاق الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023\2022.

وقد بلغ عدد الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الثاني ما يقارب2700 طالبٍ وطالبة، في مختلف كليات جامعة الكويت.

وقد هيأت جامعة الكويت طاقاتها الإدارية والأكاديمية والفنية لاستقبال الطلبة مع بداية انطلاق الفصل الدراسي الثاني، ووفرت البيئة الدراسية المناسبة لهم من خلال توفير الخدمات وتجهيز القاعات الدراسية لاستقبالهم.

وبهذه المناسبة تقدم القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت أ.د. عبدالله الهاجري بالتهنئة للطلبة المستجدين والمستمرين وللأسرة الجامعية ببداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي2022/2023 ، مبينًا أنه تم قبول ما يقارب 2700 طالب وطالبة في مختلف كليات جامعة الكويت.

وبيّن أ.د. الهاجري أهمية دور عمادة القبول والتسجيل لخدمة الطلبة، مشيرًا إلى أنّ جزءًا مهمًا من عمل العمادة هو تقديم المعلومات وشرح اللوائح والنظم التي تصب في مصلحة الطالب منذ دخوله جامعة الكويت إلى استلام شهادة التخرج، منوهًا بأهمية تعاون الطالب مع مكاتب الإرشاد والتوجيه المتواجدة في جميع الكليات.

كما تقدم بالشكر الجزيل لعمادة شؤون الطلبة ممثلة بالقائم بأعمال عميد شؤون الطلبة أ. د. محمد دهيم الظفيري على الجهود المبذولة خلال هذه الفترة المهمة، متمنياً التوفيق والنجاح والتميز لطلبة جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى