أخبار عربية

الدوري الإنجليزي الممتاز: خسارة مانشستر يونايتد وعودة قوية لمانشستر سيتي وتوتنهام في بداية البطولة


Erling Haaland celebrates his second goal against West Ham

صدر الصورة، PA Media

انطلقت الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرلييغ) يوم الجمعة، ولعل أبرز النتائج في بداية البطولة كانت خسارة مانشستر يونايتد على أرضه أمام برايتون، والعودة القوية لماشستر سيتي، وانطلاقة متميزة لتوتنهام، بينما كان أداء ليفربول ضعيفا أم الوافد الجديد فولام.

وخسر بهدف مقابل اثنين، أمس الأحد على ملعب أولدترافورد. كانت نتيجة مفاجأة لجماهير الشياطين الحمر، فالمدرب الجديد، الهولندي إريك تين هاغ، أجرى الانتقالات التي رغب فيها خلال الموسم الصيفي، والنتائج التي قدمها الفريق خلال مرحلة التحضير لم تشر إلى احتمالية بداية الموسم بهذه النتيجة.

واختار مدرب يونايتد الجديد أن يضع البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء – بعد الجدل الذي رافق اللاعب في الفترة الأخيرة وتأخره على اللحاق بالفريق – بينما دفع بالمدافع هاري ماغواير منذ البداية حاملا شارة القيادة، وذلك على الرغم من الأداء المتواضع للاعب خلال الموسم وانتقاد الجمهور له في المدرجات وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

خسر مانشستر يونايتد على أرضه أمام برايتون للمرة الأولى في مباراة رسمية

وعبر مدرب الفريق، تين هاغ، عن إحباطه من النتيجة ووصف تدريب اليونايتد بـ”الجحيم”، وأضاف: “علينا أن نتعلم من أخطائنا، إذ وقعنا في أخطاء ساذجة وعلينا نعرف كيف تعمل المجموعة عندما نفقد الكرة. يجب أن تكون قراراتنا جيدة، سواء كانت الكرة في حوزتنا أو لدى الخصم لكي نسيطر على اللقاء. لقد لعبنا أمام فريق جيد وليس متواضعا”.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى