أخبار عربية

ماركوس راشفورد: لماذا يقاضي نجم مانشستر يونايتد شابا مصريا من الزقازيق؟


ماركوس راشفورد

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

ماركوس راشفورد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الساعات الماضية بأخبار عن قيام نجم مانشستر يونايتد الانجليزي ماركوس راشفورد بمقاضاة شاب مصري بتهمة التنمر عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام عبارات مسيئة حملت طابع العنصرية

ماذا حدث؟

تناقلت وسائل إعلام مصرية بالأمس أخبارا لم يصدقها البعض نظراً لأنها المرة الأولى التي تحدث في مصر. فتداولت وسائل إعلام أخبار عن إرسال نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد لعشرة محاميين إلى محكمة “أبو حماد” بالمنصورة للبت في القضية المرفوعة من قبل لاعب مانشستر يونايتد ضد مشجع مصري. فما كان من محكمة أبو حماد إلا تحويل الدعوة إلى المحكمة الاقتصادية للبت في القضية في ٧ يوليو المقبل.

محامي الطالب: لم أصدق!

وخلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات المحلية المصرية، قال محامي الشاب المصري إنه لم يصدق الطالب في البداية عندما جاء إليه وقال له إن نجم مانشستر يونايتد راشفورد رفع قضية عليه في محكمة بالشرقية وأنه قام بعمل وكيل لمكتب محاماة في مصر، وبحسب تصريحات سلامة” تعجبت أن راشفورد قرر مقاضاة مشجع في قرية صغيرة بمصر”.

وتابع سيد سلامة” كان هناك ما يقرب من 10 محامين يترافعوا من أجل القضية ضد الطالب، لصالح الاعب الإنجليزي، واستغرقت الجلسة فترة طويلة بسبب مرافعة المحامين ثم تم تأجيل القضية”



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى