أخبار عربية

محمد النني: كيف حول لاعب الأرسنال المصري التنمر ضده إلى نجاح؟


  • إسلام سعد
  • صحفي – بي بي سي

محمد النني لاعب مصر وأرسنال

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

انضم النني إلى أرسنال قادما من بازل السويسري في يناير /كانون الثاني من عام 2016

انتقادات عديدة تلقاها اللاعب المصري محمد النني خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم خاصة من جمهور الكرة المصرية، وصلت لحد التنمر، وبلغ الأمر ذروته خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وأيضا خلال مباراتي تصفيات كأس العالم 2022 أمام السنغال.

لكن النني، البالغ 29 عاما، رد على منتقديه في الميدان بأداء قوي خلال مشاركته مؤخرا في أربع مباريات مع فريقه أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرلييغ – والتي لعبها كاملة بعد أن ظل على مقاعد البدلاء لفترات طويلة خلال الموسم الجاري.

قبل 20 إبريل/نيسان الماضي، عندما واجه أرسنال تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج، لم يكن اللاعب قد ظهر ضمن تشكيل فريقه منذ بداية العام الجاري – حين شارك مع الفريق في مباراته أمام مانشستر سيتي في البريميرلييغ لمدة ست دقائق فقط – كما لم يلعب تسعين دقيقة كاملة ضمن صفوف أرسنال، هذا الموسم، سوى ثلاث مرات منهم مباراتان في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبصورة عامة، بدا هذا الموسم وكأنه الأخير لمحمد النني مع أرسنال، حيث ينتهي عقده مع النادي اللندني هذا الصيف، إذ لم يشارك إلا لدقائق معدودة في سبع مباريات من إجمالي 35 مباراة رسمية للغانرز في الموسم الجاري.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى