أخبار عاجلة

انطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم (فيفا قطر 2022) بنظام القرعة

إيسايكو: انطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم (فيفا قطر 2022) بنظام القرعة

الدوحة (كونا): انطلقت المرحلة الثانية من مبيعات تذاكر بطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022) اليوم الثلاثاء بنظام القرعة للمشجعين من مختلف أنحاء العالم لحضور منافسات البطولة التي تقام نهاية العام الحالي.
وذكرت (اللجنة القطرية العليا للمشاريع والارث) في بيان ان المرحلة الحالية من طرح تذاكر المباريات ستتواصل حتى 28 ابريل الحالي عند الساعة 12 ظهرا بتوقيت الدوحة وسيتاح لمقدمي طلبات التذاكر لأول مرة طلبها لما يصل الى مباراتين في اليوم الواحد في بداية مرحلة المجموعات.
وأضافت اللجنة أن المشجعين سيتمكنون مجددا من التقدم بطلب للحصول على تذاكر المباراة الواحدة أو سلسلة تذاكر لأربعة استادات كما ستتوفر تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مراكز بيعها.
وسيتاح للمقيمين في قطر الاستفادة الحصرية من فرصة شراء تذاكر الفئة الرابعة والتي تبدأ أسعارها من 40 ريال قطري تماشيا مع سياسة الفيفا لتذاكر مباريات المونديال والتي جرى تطبيقها في النسخ الأخيرة من بطولات كأس العالم.
وأوضحت اللجنة ان جميع الطلبات ستحظى بفرص متساوية لشراء التذاكر سواء كانوا من مقدمي الطلبات في اليوم الأول أو في اليوم الاخير او في اي وقت بينهما حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات وفي حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة للمشجعين من داخل قطر أو خارجها سيتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة.
وأشارت إلى انه من المقرر اخطار اصحاب الطلبات الناجحة كليا أو جزئيا بنتيجة طلباتهم في موعد لا يتجاوز 31 مايو المقبل اضافة الى الخطوات التي ينبغي اتباعها والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر المخصصة.
ويحتاج جميع المشجعين سواء كانوا مقيمين في قطر أو خارجها الحصول على بطاقة (هيا) إلى جانب تذكرة المباراة لكي يسمح لهم بدخول الاستاد.
يذكر ان نهائيات كأس العالم (فيفا قطر 2022) ستقام للمرة الاولى في الشرق الاوسط في الفترة من ال21 من نوفمبر وحتى ال18 من ديسمبر للعام الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى