أخبار عربية

نصرالله يهاجم الملك سلمان ويتهم السعودية بـ”الإرهاب” وردود فعل قوية عبر مواقع التواصل


الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله

تصدر اسم الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، منصات مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية بعد اتهامه المملكة العربية السعودية بـ”الإرهاب”.

وشن نصرالله هجوما عنيفا على ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز، ردا على خطابه الأخير الذي حث فيه السلطات اللبنانية على تغليب مصالح شعبها و”إيقاف هيمنة حزب الله الإرهابي” على حد وصفه.

فقال نصرالله: “يا حضرة الملك، الإرهابي هو الذي صدر الفكر الوهابي ‏الداعشي إلى العالم وهو أنتم، الإرهابي هو الذي أرسل آلاف السعوديين ‏لينفذوا عمليات انتحارية في العراق وفي سوريا وهو أنتم، الإرهابي هو ‏الذي يشن حرباً لمدة سبع سنوات على الشعب المظلوم في اليمن ويقتل ‏الأطفال والنساء ويدمر البشر والحجر وهو أنتم، الإرهابي هو الذي يقف ‏إلى جانب الولايات المتحدة الأميركية في كل حروبها ويفتح لها أرضه ‏وقواعده العسكرية لتمارس جرائمها ضد الإنسانية، وهم أنتم، الإرهابي ‏هو الذي يُمول كل جماعات الفتن والحروب الأهلية في لبنان وفي ‏المنطقة وهو أنتم”.

وأضاف نصرالله “الإرهابي هو الذي يحتجز مئات الآلاف أو ‏عشرات الآلاف من اللبنانيين، يتخذهم رهائن ليهدد بهم لبنان ودولة لبنان ‏كل يوم، إذا تكلمتم فإنني سوف أطردهم، وأحرمهم من أموالهم وممتلكاتهم ،إذا فتحتم فمكم سأرميهم في السجون”.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى