أخبار عربية

طرد الموظفين بسبب التقصير في العمل “خطأ كارثي”

[ad_1]

  • جيريمي هويل
  • مراسل شؤون الأعمال، بي بي سي

جيف لوسون
التعليق على الصورة،

يقول جيف لوسون إن إلقاء اللوم على العمال لن يحل المشاكل

تقدم شركة “تويليو” للتكنولوجيا خدمة الرسائل القصيرة المبهجة، التي تظهر على هاتفك الذكي لتخبرك أن الطعام في طريقه إليك أو أن سيارة أوبر التي حجزتها على باب منزلك.

منذ أن أسس جيف لوسون شركة “تويليو” في عام 2008، نمت الشركة لتخدم 240 ألف شركة حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية الآن عن 2.5 مليار دولار (1.8 مليار جنيه إسترليني). وتضم قائمة أكبر عملاء الشركة كلا من “ديليفرو” و”أوبر”.

ومع ذلك، تعرضت الشركة لانتكاسة كبيرة في عام 2017، عندما أعلنت شركة “أوبر” أنها ستقلص تعاملاتها المالية معها.

يقول لوسون إن هذه الانتكاسة قد علمته الكثير كمدير تنفيذي، وغيرت طريقة تفكيره فيما يتعلق بكيفية حل المشاكل التي قد تواجهها الشركة مستقبلا.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى