أخبار عاجلة

ولي العهد: علاقات راسخة تجمع الكويت وأمريكا

  • كامالا هاريس: موقف الولايات المتحدة ثابت وداعم لأمن واستقرار الكويت والوقوف دائماً إلى جانبها

تلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد اتصالا هاتفيا مساء امس من نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية كامالا هاريس، جرى خلاله تناول العلاقات الثنائية الوطيدة والمتميزة بين الكويت والولايات المتحدة الأميركية الصديقة، وأشادت نائبة الرئيس الأميركي خلال الاتصال بهذه العلاقات التاريخية والتطلع المشترك على تعزيزها والارتقاء بها والتأكيد على موقف الولايات المتحدة الأميركية الثابت الداعم لأمن واستقرار الكويت والوقوف دائما إلى جانبها، كما عبرت عن شكرها للكويت لدورها الإنساني في تسهيل العبور الآمن لإنجاح خطة الإجلاء الأميركية من أفغانستان، متمنية لسموه وافر الصحة والعافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار.

هذا، وأعرب سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد عن خالص شكره وتقديره لها على ما أبدته من طيب المشاعر تجاه الكويت، مؤكدا سموه على متانة العلاقات الراسخة بين البلدين الصديقين، كما هنأها سموه بنجاح أكبر عملية إجلاء على الرغم من الصعوبات التي أحاطت بها.

وأعرب سموه عن خالص التعازي وصادق المواساة بالضحايا من الجنود الأميركيين في التفجير الإرهابي الذي وقع في محيط مطار كابل وبضحايا إعصار «آيدا» الذي ضرب ولاية لويزيانا.

وقد ثمن سموه هذا التواصل والمجسد لأواصر العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين، متمنيا لها موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى