أخبار عاجلة

ضبط 3 كيلو مخدرات متنوعة في 6 ضبطيات | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة – مبارك التنيب

تمكن رجال الجمارك، ومن خلال 6 ضبطيات مختلفة في الشحن الجوي الجمركي، من ضبط ما يقارب 33 غراما من مادة الماريغوانا المخدرة، و594 غراما من شمع الماريغوانا، و72 أمبولة زيت ماريغوانا، و2570 غرام بودرة مؤثرات عقلية، قادمة في 5 طرود عبر البريد السريع، وطرد واحد عبر البريد الحكومي.

وفي التفاصيل فإنه في الضبطية الأولى تم العثور على 33 غراما من مادة الماريغوانا ‏المخدرة، وعدد 22 علبة صغيرة تحتوي على مادة شمع الماريغوانا المخدرة بوزن 154 غراما قادمة من أميركا عن طريق البريد السريع، وفي الضبطية الثانية: تم ضبط 17 أمبولة تحتوي على مادة زيت الماريغوانا المخدرة قادمة من ألمانيا عن طريق البريد السريع.

وفي الضبطية الثالثة تم العثور على 2 كيلو و570 غراما من بودرة مؤثرات عقلية قادمة من الصين عبر البريد السريع.

وفي الضبطية الرابعة تم ضبط عدد 40 أمبولة تحتوي على مادة زيت الماريغوانا المخدرة قادمة من أميركا عن طريق البريد السريع، أما في الضبطية الخامسة فتم العثور على 440 غراما من مادة شمع الماريغوانا تم إخفاؤها داخل علبة شامبو، قادمة من أميركا عبر البريد السريع، وفي الضبطية السادسة تم ضبط ‏عدد 15 أمبولة تحتوي على مادة زيت الماريغوانا المخدرة قادمة من أميركا عن طريق البريد الحكومي. وبناء عليه تم عمل الإجراءات المتبعة واتخاذ الإجراء اللازم وإحالة المضبوطات إلى جهة الاختصاص.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى